3 ذهبيات وفضيتان و3 برونزيات حصيلة ابطالنا في اليوم الثاني

تم نشره في الأربعاء 2 نيسان / أبريل 2008. 09:00 صباحاً
  • 3 ذهبيات وفضيتان و3 برونزيات حصيلة ابطالنا في اليوم الثاني

بطولة النادي الوطني الدولية لطاولة ذوي الاحتياجات الخاصة تختتم اليوم

 

يحيى قطيشات

عمان - تواصل الحصاد الأردني في منافسات بطولة النادي الوطني الأولى لكرة الطاولة لذوي الاحتياجات الخاصة, والتي يقيمها النادي بالتعاون مع الاتحاد بمشاركة (12) دولة عربية وأجنبية.

وشهد اليوم الثاني (أمس) من البطولة فوز ابطالنا بـ (3) ذهبيات، وفضيتين و(3) برونزية لترتفع الحصيلة الأردنية في البطولة الى (12) ميدالية منها (4) ذهب و(3) فضة و(5) برونز.

منافسات أمس والتي جرت في صالة المرحوم يوسف الكرمي في اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة, كتبت حصول لاعبينا ابراهيم دردس واسامه ابو جامع وفاطمة كمال على ثلاث ذهبيات وصابر بلح وفاطمة العزام على فضيتين، وسميرة توفيق ومازن الشمايلة ونضال فرج على ثلاث ميداليات برونزية.

 مساء أمس استمرت مباريات الفرق والتي تختتم اليوم ومعها تكون البطولة قد وصلت الى المشهد الختامي، وتقيم اللجنة المنظمة للبطولة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم حفلا تكريما برعاية سمو الأمير رعد بن زيد كبير الأمناء، على شرف الوفود المشاركة في فندق بالميرا حيث سيتم خلاله توزيع الميداليات على الفائزين في بطولة الفرق وتبادل الدروع التذكارية.

وجاءت النتائج الفنية كما يلي:

- سيدات فئة من 1-5 : فازت ختام ابو عوض بالميدالية الذهبية بعد فوزها في المباراة النهائية على فاطمةالعزام (3/0)  بواقع (11/8، 11/8، 11/8)، لتحتل العزام المركز الثاني وتحصل على الميدالية الفضية فيما حصلت سميرة توفيق على الميدالية البرونزية بفوزها على فاتن عليمات ومها البرغوثي (3/0).

- رجال فئة من 1-2: حصل ابراهيم دردس على الميدالية الذهبية بعد  فوزه في المباراة النهائية على الكويتي حمد لطيف (3/0) وحل ثالثا الليبي علي المبروك.

- رجال فئة1- 3 جلوس: حصل اسامة ابو جامع على الميدالية الذهبية بعد فوزه في المباراة النهائية على الفلسطيني كمال عابدين(3 /1) بواقع (11/6 ، 11/5، 5/ 11، 11 /2).

ونال مازن الشمايلة الميدالية البرونزية بفوزه على يوسف دلكي (3/0).

-فئة من 4 – 5: فاز نضال ابو دلبوح بالميداية البرونزية بعد فوزه على زميله احمد الشوابكة (3/0)  بواقع (11/8، 11/4، 11/4), وذهبت الذهبية للنرويجي تومي بعد تغلبه على مواطنه اريك رولف(3/ 2).

- فئة 6: فاز الروسي فاديم بوتن بالميدالية الذهبية بعد تغلبه على مواطنه ايفيجان (3 /0), واكمل سيرجي السيطرة الروسية عندما نال البرونزية على حساب محمد تيم بنتيجة (3/2).

- فئة 7: نال التشيكي لامبرت الميدالية الذهبية بعد فوزه على الالماني ادامز (3/ 0), وخسر لاعبنا محمد نجادات الميدالية البرونزية بعد خسارته امام السعودي جازي الشمري (1/ 3).

- فئة 8: فاز بالميدالية الذهبية الروسي سيرجي بعد ان تغلب على السعودي ناصر الحسن (3/ 0), وفرط لاعبنا علي السوالمة بالميدالية البرونزية بعد خسارته امام اليمني محمد السنبلي (0/3).

- فئة 9: حصل التشيكي جارسلاف على الميدالية الذهبية بعد تغلبه على لاعبنا صابر بلح (3/1), فيما حل السعودي تامر الهبشاني ثالثا وحصل على الميدالية البرونزية.

التعليق