مدير جديد لفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت

تم نشره في الأحد 23 آذار / مارس 2008. 08:00 صباحاً

عمان -الغد- أعلن فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت، المنتجع الجديد والأكثر فخامة في الأردن تعيين الألماني كيس هيوفلنغ في منصب مدير الفندق. وقال دنكن أوروروك المدير العام لفندق كمبينسكي البحر الميت معلقاً: "يتمتع هيوفلنغ بخبرات مدهشة ومتنوعة ومعرفة عميقة بصناعة الفنادق العالمية، الأمر الذي سيجعل منه إضافة قيمة إلى فريقنا. ومع اقتراب دخولنا سنة التشغيل الثالثة واستمرارنا في تحسين تجربة الضيافة بفندق كمبينسكي عشتار البحر الميت، فإننا بالتأكيد نرحب بأفكاره المبتكرة وخبراته العملية".

ويعتبر هيوفلنغ خبيراً في عالم الضيافة والفنادق، وتمتد خبرته إلى أكثر من 25 سنة، حيث عمل بفنادق شهيرة في أنحاء مختلفة من العالم، بما فيها فندق ريتز لندن وشيراتون هوا تينغ وشنغهاي غراند إنتركونتيننتال وأثينيوم إنتركونتيننتال في أثينا وفندق سويس غراند في سول وفندق غلينيغليس في اسكوتلندا وفندق أوكورا في امستردام.

وخلال مسيرته العملية المتميزة أظهر هيوفلنغ معرفة بكافة أوجه العمليات الفندقية بما فيها المأكولات والمشروبات والمؤتمرات والبوتيكات ومكاتب الاستقبال. وقبل انضمامه إلى كمبينسكي عشتار البحر الميت، عمل هيوفلنغ لمدة سنة بمنتجع كونستانس ليموراي في جزر سيشيلز مديراً للإقامة بالمنتجع.

وقال هيوفلنغ معلقاً على تعيينه بالفندق: "هذه هي المرة الثانية التي أشغل فيها منصباً في الأردن، ولقد ذهلت في حقيقة الأمر وسعدت بما حققته صناعة السياحة من تطور خلال السنوات القليلة الماضية. ويشرفني الانضمام إلى فريق فندق كمبينسكي عشتار البحر الميت والذي يعتبر أحد أفخم المنتجعات التي عملت بها، وأنا أتطلع لمواجهة التحديات في المهام التي تنتظرني".

التعليق