الأمير علي يتابع التدريب ويؤكد الثقة بـ"النشامى"

تم نشره في الجمعة 21 آذار / مارس 2008. 08:00 صباحاً
  • الأمير علي يتابع التدريب ويؤكد الثقة بـ"النشامى"

 

عمان - الغد - تابع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد الكرة عصر يوم أمس في ملعب السلط، المران الأخير للمنتخب قبل السفر الى اوزبكستان اليوم، حيث استمع لشرح من المدير الفني للمنتخب نيلو فينجادا عن التحضيرات الجارية لخوض غمار المباراة امام تركمنستان ضمن تصفيات المونديال يوم الأربعاء المقبل.

واطمأن سمو الأمير علي بن الحسين على أوضاع لاعبي المنتخب واحتياجاتهم قبل السفر الى اوزبكستان اليوم، وشدد سموه على ضرورة أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم للعودة من تركمنستان بالفوز حتى يكون المنتخب قادرا على المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل، وأكد سموه ثقة اتحاد الكرة والجمهور الإردني بإمكانيات اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الانتصار.

وتحدث كابتن المنتخب حسونة الشيخ نيابة عن لاعبي المنتخب مؤكدا أن اللاعبين يقدرون عاليا اللفتات الطيبة من سمو الأمير علي بن الحسين في متابعة المنتخب وأحوال اللاعبين على أرض الواقع، مؤكدا أن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم لإنجاز المهمة أمام تركمنستان بما يكفل استعادة المنتخب حظوظ المنافسة في مجموعته.

واطمأن سمو الأمير علي على أحوال اللاعبين المصابين، واستمع من المدافع محمد خميس عن طبيعة الإصابة وإمكانية الشفاء منها سريعا، وحضر التدريب أعضاء الاتحاد محمد عليان ومحمد العرسان وجمال الداود.

التعليق