مورينيو يرغب في "قتل" تشلسي إذا واجهه في بطولة اوروبا

تم نشره في السبت 8 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

 

لندن- ذكرت وسائل اعلام بريطانية امس الجمعة أن البرتغالي خوسيه مورينيو المدرب السابق لفريق تشلسي الانجليزي لكرة القدم يرغب في "قتل" فريقه السابق إذا واجهه في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وأوضح مورينيو الذي لم يعمل مع أي فريق منذ رحيله عن تشلسي في ايلول (سبتمبر) الماضي أنه ما يزال يرتبط بشكل كبير بالنادي اللندني لكنه لن يترك مجالا للعاطفة إذا تقابل مع فريق يتولى تدريبه، ونقل عن المدرب البرتغالي قوله: "اتمنى المشاركة في دوري أبطال اوروبا الموسم المقبل. إذا لعبت ضد تشلسي في دوري أبطال اوروبا سأرغب في الذهاب إلى هناك وقتله. هذه رسالتي".

وردا على سؤال بشأن افرام جرانت الذي خلفه في تدريب تشلسي قال مورينيو: "لا اكن له أي مشاعر.. هناك عاطفة تربطني بالنادي لكن ليس معه. ما زلت أشعر ان تشلسي جزء مني. سأحمل هذا النادي في قلبي للأبد، شعرت على مدار خمسة أشهر أنه لا يمكنني التفوه بكلمة سيئة واحدة عن النادي..ولن أفعل هذا في المستقبل أيضا".

وأكد مورينيو الذي قاد تشلسي للفوز بلقبين في الدوري الانجليزي ولقب واحد في كأس الاتحاد الانجليزي ولقبين في كأس رابطة الأندية الانجليزية منذ توليه تدريبه في2004 إنه ما زال على اتصال برومان ابراموفيتش مالك تشلسي ومديره التنفيذي بيتر كينيون، وقال: "أعتقد أني تحدثت الى أشخاص من النادي الأسبوع الماضي. تحدثت إلى السيد ابراموفيتش وبيتر كينيون لأننا ما زلنا على اتصال. ابلغتهما باني أتمنى لهما الخير والنجاح دائما".

ونقلت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية عن مورينيو قوله أول من أمس الخميس أنه يأمل في العودة لتدريب الأندية في ايطاليا أو اسبانيا.

التعليق