مكافآت تحفيزية لإيقاف كلوج

تم نشره في الأربعاء 5 آذار / مارس 2008. 09:00 صباحاً

 

بوخارست - عرض جيجي بيكالي مالك نادي ستيوا بوخارست تقديم "مكافات اضافية" نقدية لأي فريق يمكنه انتزاع نقاط من فريق كلوج بما يعزز من امال فريقه في نيل اللقب.

وقال بيكالي للصحافيين: "سأمنح كل لاعب من لاعبي فريق غلوريا بوزاو خمسة الاف يورو (7600 دولار) في حال التعادل مع كلوج وعشرة الاف يورو للفوز".

ويستضيف كلوج فريق بوزاو بعد غد الجمعة المقبل، وسيتأهل بطل الدوري الروماني هذا الموسم مباشرة الي دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا بينما سيلعب الوصيف في الجولة التأهيلية.

وتغلب ستيوا بوخارست مطلع هذا الاسبوع على فريق كلوج 3-1 ليقفز الي المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق ثماني نقاط عن المتصدر، واقترب رابيد بوخارست صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة بفارق خمس نقاط عن المتصدر عقب الفوز 1-0 على اوتيلول غالاتي، وقال بيكالي: "سانفق اموالي وساناشد منافسي فريق كلوج تحقيق الفوز مقابل الكثير من الاموال. المسألة تتعلق بالاحترام والكرامة وليس بالمال".

واضاف في اشارة الي ارباد باسكاني مالك كلوج وهو الوحيد الذي ينحدر من اصل مجري في النادي: "سابذل قصارى جهدي لمنع المجريين من الفوز بلقب (الدوري الروماني)".

وينحدر نحو سبعة في المئة من الشعب الروماني البالغ تعداده 22 مليون نسمة من اصول مجرية ويعيش اغلبهم في اقاليم في منطقة ترانسلفانيا مثل اقليم كلوج.

التعليق