مركز شباب لواء البادية الشمالية يحتفي بميلاد الملك

تم نشره في الأربعاء 27 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً
  • مركز شباب لواء البادية الشمالية يحتفي بميلاد الملك

 

عمان- الغد- نظم مركز شباب لواء البادية الشمالية في المجلس الاعلى للشباب أول من أمس احتفالا بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني، اشتمل على كلمات وقصائد شعرية تغنت بحب القائد والوطن.

وقال المستشار في الديوان الملكي الهاشمي يوسف العيسوي الذي رعى الحفل بحضور رئيس المجلس الاعلى للشباب د. عاطف عضيبات ومحافظ المفرق زيد زريقات "ان هذا الاحتفال يحمل في بذوره معاني المحبة بين الشعب والقيادة"، مشيراً الى أهمية مركز شباب البادية الشمالية كمحرك للتفاعل الاجتماعي ومحفز للطاقات التي تعبر عن انتمائها وولائها بوسائل حضارية يمكن تعميمها على الوطن ككل.

وأكد العيسوي أن للشباب عند جلالة الملك مكانة رفيعة يخصهم بها لاستثمار وتعزيز طاقاتهم وقدراتهم وتوجيهها نحو خدمة مجتمعاتهم.

وفي كلمة المجلس التي القاها رئيس المركز حسين الغيث قال "ان ثمرة إنجاز هذه المكرمة السامية تمثلت بالنقلة النوعية في الخدمات التي تقدم لشباب المنطقة والمجتمع المحلي، حيث زاد تواصل الشباب مع مجتمعهم على المستويين الرسمي والأهلي".

يذكر ان المركز تأسس بناء على توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني لتأمين احتياجات الشباب في البادية الشمالية، حيث يخدم نحو 70 تجمعا سكنيا ويقدم مختلف النشاطات الثقافية والرياضية بالاضافة الى دورات لتعلم مهارات الحاسوب واللغات.

التعليق