طلبة الإسراء يشاركون في برنامج "الحكي إلنا"

تم نشره في الأربعاء 27 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً

عمان- الغد- شارك طلبة جامعة الاسراء الخاصة وبإشراف من صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بتسجيل حلقات برنامج "الحكي إلنا" وهو برنامج حواري شبابي أعده صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية لمناقشة قضايا تهم المجتمع والشباب.

وقد كانت عناوين الحلقات التي شاركت فيها الجامعة؛ بعنوان "الدنيا لسة بخير" والثانية بعنوان "البيئة"، حيث كان ضيف الحلقة الأولى نائب رئيس جامعة فيلادلفيا د. ابراهيم بدران والاعلامية سوزان عفانة بصفتها رئيس الاتصال والمعلومات في شركة زين للاتصالات، وقد نوقشت في الحلقة المنح الدراسية التي تقدمها الشركات الخاصة كصورة من صور المسؤولية الاجتماعية، كما استضاف البرنامج وزير البيئة المهندس خالد الايراني في حلقة "البيئة"، وقد نوقش الموضوع بكل جوانبه، من حيث الوضع البيئي في المملكة وتحديد أسباب التلوث ومحاولة ايجاد حلول ملموسة لمعالجة هذه المشكلة وذلك باستعراض الخطة الاستراتيجية للوزارة لهذا الغرض.

والجدير بالذكر أن عدد الطلبة المشاركين في البرنامج (40) طالبا وطالبة من مختلف التخصصات في الجامعة، وقد تم تسجيل الحلقات في قصر الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت، وقد رافق الطلبة مديرة صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية تغريد المناصير، ومعاذ قطيشات من دائرة العلاقات العامة في الجامعة.

التعليق