سلة العلوم التطبيقية تمنح مدربها إجازة من دون راتب

تم نشره في الاثنين 25 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً

 

عمان – الغد – قرر نادي جامعة العلوم التطبيقية منح مدرب الفريق الارجنتيني ريكاردو دانيال اجازة مفتوحة ومن دون راتب اعتبارا من يوم امس، حيث من المقرر ان المدرب قد غادر الى بلاده امس.

وبحسب نائب رئيس النادي احمد نجيب الذي كان يتحدث لـ"الغد" ان النادي قرر فسخ عقده مع اللاعب المحترف جمال وود الذي تم استقطابه من الكلية للمشاركة ببطولة الكأس التي تعتبر للمرة الاولى، وخرج من الدور قبل النهائي امام الأرينا.

الى ذلك يعكف مجلس ادارة النادي في الايام القليلة المقبلة لبحث امور الفريق للموسم المقبل، حيث يسعى رئيس النادي الدكتور هيثم ابو خديجة لرفد الفريق بالعديد من الاسماء السلوية المحلية وحتى على المستوى العربي، ومن المتوقع ان تتضح الصورة خلال الاسبوع المقبل لمعرفة الاطار العام للأسماء المتوقع ان يتم تسجيلها بكشوفات الفريق للموسم الحالي والذي يشارك فيه العلوم التطبيقية لاول مرة بالدوري الممتاز.

وحول اجازة المدرب اكد نجيب ان النادي قرر منح المدرب اجازة مفتوحة مع منحه كافة الصلاحيات للتعاقد مع اي ناد آخر اذا رغب بذلك، على ان يعود للإشراف على تدريب الفريق اعتبارا من شهر آب / اغسطس المقبل للبدء بالتحضير للدوري الممتاز للموسم المقبل.

وحول اللاعبين الجدد بالفريق أشار نجيب الى ان النادي يحث الخطى للبحث عن نجوم عرب للموسم المقبل، فيما لم تتضح بصورة اساسية الاسماء المتوقعةه ان تخوض البطولات المقبلة مع الفريق حتى الآن.

التعليق