الرصيفة يبحث عن مدرب لفريق الكرة

تم نشره في الثلاثاء 19 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً

 

نعمان عيد

الزرقاء - فاز د. اسحاق امارة ببطولة نادي اتحاد الرصيفة المفتوحة لكرة الطاولة، بعد ان اجتاز اللاعب د. عادل التميمي بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل لا شيء، في اللقاء النهائي الذي جرى الليلة قبل الماضية في قاعة النادي بمناسبة عيد ميلاد القائد الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وشهدت المباريات الندية والتنافس المحتدم بين اللاعبين، وفي نهاية المباريات قام نائب رئيس نادي الرصيفة محمد روبين بتتويج الفائزين.

اتحاد الرصيفة يفاوض عبدالمنعم

قال نائب رئيس نادي اتحاد الرصيفة حول تطلعات النادي للمرحلة المقبلة، ان ادارة النادي ستولي فريق كرة القدم الذي يلعب ضمن اندية الدرجة الثالثة جل اهتمامها في اطار سعيها الجاد للصعود الى الدرجة الثانية، وأضاف روبين أن هناك مفاوضات مع المدرب جهاد عبدالمنعم لاعب منتخبنا الوطني ونادي الوحدات سابقا للاشراف على فريق كرة القدم الاول بالنادي، اضافة الى دعوة الفريق الكروي للاجتماع مع ادارة النادي الاسبوع المقبل.

إسماعيل مدربا لكرة نادي حطين

قررت ادارة نادي شباب حطين في الاجتماع الذي عقد امس في مقر النادي برئاسة عمر العامري تعيين المدرب عدنان اسماعيل مدربا للفريق الاول ومحمد زيغان مساعدا ومحمود خالد ومحمد العرباتي اداريين، وتم تعيين عبدالله فياض مدربا لحراس المرمى.

التعليق