احتدام المنافسة على لوحة السيارة رقم "1" في الإمارات

تم نشره في الخميس 14 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً

دبي- كشفت "الإمارات للمزادات" المسؤولة عن تنظيم مزادات بيع لوحات الفئة الخامسة أن الأيام القليلة الماضية شهدت اهتماما ملحوظا من محبي الفخامة والتميز، للمشاركة في المزاد السادس الذي تقيمه الشركة في العاصمة أبو ظبي يوم السبت المقبل.

وقال مدير الشركة عبدالله المناعي إن شركته تلقت حتى اللحظة مئات الأسئلة والاستفسارات حول كيفية المشاركة في المزاد الذي يجتذب محبي اقتناء اللوحات المميزة في الإمارات.

استعداد لدخول غينيس

ومن المتوقع أن تحقق لوحات "1" و"96" و"212" و"1111" و"2001" و"31313"، المطروحة في المزاد إقبالا واسعا وريعا قياسيا يضاهي ريع المزادات الخمسة السابقة، سيما مع التسهيلات الكبيرة التي تتيحها الشركة المنظمة، والتي تتضمن خدمة التنبيه لمحبي اللوحات المميزة على طرح أرقامهم المفضلة للبيع، إلى جانب إعطائها الفرصة للجمهور باختيار الأرقام التي يرغبون بطرحها في المزادات المقبلة للشركة.

وقال المناعي "أنا على يقين تام من أن اللوحة رقم (1) ستكسر الرقم القياسي العالمي المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، سيما أن الكثير من المهتمين عبروا عن نيتهم بدخول المنافسة الحاسمة على اقتناء اللوحة".

أما المدير الإداري للشركة المسؤولة عن بيع لوحات الفئة الخامسة لإمارة أبو ظبي ستويندر سناي، فقد توقع إقبالا غير عادي على المزاد، الذي يفتح باب التسجيل فيه في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الرابعة عصرا من يوم المزاد، سيما مع طرح اللوحة الأكثر تميزا للبيع.

مزادات احترافية

من جهته، عبر مدير تسويق هيئة ترخيص السائقين والسيارات البريطانية داميان لاوسون عن إعجابه بالجهود التي بذلتها "الإمارت للمزادات" في سبيل تنظيم مزادات "تضاهي في نجاحها وفخامتها أرقى المزادات العالمية"، في الوقت الذي امتدح فيه رئيس جمعية منظمي المزادات في العالم تومي ويليامز سياستي الاحترافية والتفوق اللتين تنتهجهما الشركة منذ تأسيسها، مشيدا بالتجربة الناجحة لـ(الإمارات للمزادات) "بدليل الأرقام القياسية التي سجلتها فعالياتها".

وعلى صعيد آخر، أكدت "الإمارات للمزادات" حرصها على خصوصية وراحة عملائها، حيث تعطي الخيار للمشاركين في المزاد بين الحفاظ على خصوصيتهم وإخفاء هوياتهم، أو الكشف والإعلان عنها حال لم يمانعوا في ذلك.

ذكر أن ريع العائدات المالية لمزادات الأرقام المميزة الذي اطلقته شرطة ابوظبي سيتم تسخيره لإنشاء مركز تأهيل شامل لضحايا الحوادث المرورية يختص في تقديم العلاج الطبيعي للمصابين إلى جانب التأهيل الشامل بمداخلاته الطبية والنفسية والاجتماعية والمهنية والترفيهية، وذلك على غرار أرقى المراكز المتقدمة في العالم، وقد بدأت شرطة العاصمة بإجراء التنسيق اللازم لإنشاء هذا المركز.

التعليق