عقوبة منتظرة للزبون ومنير يتسلم المكافأة والدحلة يغيب

تم نشره في الاثنين 11 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً
  • عقوبة منتظرة للزبون ومنير يتسلم المكافأة والدحلة يغيب

أخبار النجوم

 

محمد عمار

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

حجازي يعترض على قرارات الاتحاد

أكد رئيس نادي الحسين فارس حجازي ان النادي بقي معترضا على اقامة لقاء فريقه امس والذي جمعه مع الفيصلي كون لقاء الإياب كان يجب ان يقام على ستاد الحسن.

وأشار حجازي ان الاتحاد يجامل اندية على حساب اخرى، كون لقاء الذهاب الذي اقيم على ستاد الامير محمد بالزرقاء كان لتنفيذ عقوبة ضد الفيصلي.

علاج اللاعبين

أكد مدرب الوحدات ان الجهاز الفني عمل لفترة طويلة للخروج من الازمة النفسية التي لازمت لاعبي منتخبنا الوطني اثر الخسارة التي تعرض لها المنتخب في اولى مبارياته بتصفيات كأس العالم.

وأكد محمود ان جميع لاعبي المنتخب ومن خلال الحصة التدريبية التي اقيمت يوم الجمعة وصلوا لدرجة الإحباط، وعمل الجهاز الفني لاخراجهم من هذا الوضع، وان مباراة الفريق المقبلة امام الرمثا تعتبر من اهم المباريات التي يخوضها لفريق نحو المحافظة على لقب الدوري.

عقوبة للزبون

أكدت مصادر مقربة من ادارة نادي الحسين ان مجلس ادارة النادي بصدد ايقاع عقوبة الإيقاف على لاعب النادي انس الزبون لتخلفه عن معسكر الفريق الذي اقيم مؤخرا في مصر.

وأشارت المصادر ان العذر الذي تقدم به الزبون لم يكن مقنعا لتخلفه عن المعسكر، وان الزبون بإمكانه تأجيل سفره للامارات ومرافقة الفريق في المعسكر، ومن المقرر ان تجتمع ادارة النادي خلال الايام القليلة القادة لإقرار العقوبة بالصيغة النهائية.

معسكر البقعة ناجح

أكد مدرب المدير الفني لكرة البقعة الكابتن اسامه قاسم ان معسكر الفريق في مصر كان ناجحا بكل المقاييس، وأضاف قاسم ان كافة اللاعبين جاهزين للدخول في منافسات مرحلة الاياب ولا يعاني من اصابات، وأكد قاسم انه وقع في حيرة من أمره جراء المستوى المتطور لكافة لاعبيه في اختيار التشكيلة المناسبة للقاء اليوم أمام شباب الاردن.

وحول التحاق بقية اللاعبين أكد قاسم ان عودة عمار ابو عواد واسامة ابو طعيمة بعد ختام دورة الجامعات قد واصلوا تدريباتهم مع الفريق وان الفريق قادم لتحقيق النتائج المميزة التي تسعى ادارة النادي للدخول للمربع الذهبي للدوري.

إدارة اليرموك تجتمع اليوم

من المقرر ان يعقد مجلس ادارة نادي اليرموك اجتماعا لها الساعة السادسة من مساء اليوم لتدارس كافة امور الفريق قبيل الدخول في الدوري الممتاز العام المقبل.

ومن المقرر ان تتم خلال الجلسة مناقشة آخر المستجدات حول التعاقد مع جهاز تدريبي للفريق بعدما اكدت مصادر مقربة ان المدرب زياد عكوبة قد اعتذر عن تدريب الفريق لانضمامه لتدريبات مراكز الامير علي للواعدين، وتتجه النية لاستمزاج رأي المدرب نهاد صوقار للإشراف على تدريب الفريق في الموسم المقبل، وفي حال عدم موافقته فإن الانظار ستتجه نحو المدرب السوري عبدالرحمن الادريسي الذي سبق له الاشراف على تدريب الفريق في احد المواسم الكروية السابقة.

ومن المقرر ان يناقش مجلس الادارة عددا من الامور المهمة مثل عقود الاحتراف للاعبين، حيث رشحت المعلومات ان حارس مرمى الفريق صلاح مسعد رفض التوقيع على عقد احتراف لمدة خمس سنوات بعدما عرض النادي مبلغ خمسة آلاف دينار، وباتت النية تتجه لتوقيع مسعد على عقد لمدة ثلاث سنوات على ان يقوم النادي بمنح اللاعب وبقية زملائه فروقات التوقيع على عقود الاحتراف والتي تبلغ ثلاثة آلاف دينار لكل لاعب.

الخوالدة يقترب من اليرموك

رشحت بعض المصادر المطلعة بأن نادي اليرموك قد وصل لصيغة توافقية مع اللاعب صفوان الخوالدة للانضمام لصفوف اليرموك الموسم المقبل.

وأكدت ذات المصادر ان النادي يسعى لاستقطاب محترفين محليين دون التوجه للاعبين العرب في الموسم المقبل، وباتت النية تتجه لاستمزاج رأي اللاعب عثمان الحسنات للاضمام لصفوف اليرموك في الموسم القادم.

حلمي يباشر تدريباته

من المؤكد ان يقوم الطبيب المشرف على لاعب اليرموك ابراهيم حلمي بإزالة الجبس خلال الاسبوع المقبل، حتى يتسنى للاعب مباشرة تدريباته لرفع مؤشر اللياقة البدينة، حيث يسعى حلمي للبدء بتدريبات خاصة للدفاع عن ألوان فريقه الموسم المقبل.

الدحلة يغيب

من المقرر ان يغيب لاعب اليرموك نائل الدحلة عن مرحلة الإياب للموسم الكروي القادم بعدما اجرى الدحلة عملية جراحية اخرى اجبرته على وضع قدمه بالجبس، وسيكون الغياب للعملية الثانية اطول حيث اكد الطبيب الذي اشرف على العملية انه بحاجة لأكثر من ستة اشهر لعودته للملاعب.

منير يتسلم المكافأة

تسلم مدافع الفيصلي محمد منير المكافأة المالية التي اعتاد النادي الفيصلي على تقديمها لكل لاعب متزوج والبالغة5 الاف دينار.

كواليس النجوم

- مدرب احد الاندية الممتازة يسعى لاسترضاء ادارة النادي باستمزاج رأيها حول اسم حارس المرمى الذي يرغب بإشراكه في المباراة، بعيدا حتى عن رأي مدرب الحراس.

- لاعب الجزيرة السابق احمد هايل ما يزال يواصل اجراءات الحصول على اجازة لتكملة مشوراه الاحترافي في نادي الفجيرة الذي يحتل المركز الثاني على لائحة اندية الدرجة الثانية بالدوري الاماراتي.

التعليق