"النشامى" يحتفون بعامر والرفاع يطلب تمديد عقد عبدالله ذيب

تم نشره في الخميس 7 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً
  • "النشامى" يحتفون بعامر والرفاع يطلب تمديد عقد عبدالله ذيب

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

احتفال جماعي لنجوم المنتخب بعيد ميلاد ذيب

اقام لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الاثنين الماضي احتفالا في مطعم الفندق الذي يقيمون به، وذلك احتفالا بعيد ميلاد زميلهم عامر ذيب، حيث قدم نجوم المنتخب هدية جماعية لذيب الذي كان في قمة سعادته لهذه اللفتة المميزة لزملائه في المنتخب.

وتولى قائد المنتخب حسونة الشيخ مهمة اختيار الهدية المقدمة للاعب عامر ذيب،عندما خرج لشراء هذه الهدية.

وتعكس هذه الحركة من قبل لاعبي المنتخب العلاقات الوطيدة التي تربط لاعبي المنتخب الوطني، وتؤكد تلاشي الانتماءات النادوية عند الانخراط في صفوف المنتخب بحثا عن تمثيل مشرف للوطن.

توقيع عدد من النجوم

استقطبت الشركة الدولية لوكالات اللاعبين عددا من نجوم الكرة الاردنية في الشمال وقامت بتوقيعهم على وكالات لإدارة شؤونهم الكروية عند تطبيق الاحتراف.

ووقع لصالح الشركة الدولية لاعبا فريقا العربي ماهر الجدع وانس بني ياسين وحارس مرمى الحسين اربد عبدالله يوسف.

وستقوم هذه الشركة الوحيدة في الاردن حتى الآن والتي تملك فروعا في دولة عربية اخرى بتولي اعمال اللاعبين فيما يتعلق بالاحتراف، الامر الذي يساعد اللاعب على الحصول على فرصة احتراف مناسبة مع الاندية.

وبحسب مصدر مطلع فإن الشركة الدولية لوكلاء اللاعبين تسعى لتأمين انتقال اللاعب ماهر الجدع الى فريق الوحدات في الموسم المقبل.

أنس حجة يلتحق بفريق الجامعة

ينتظر ان يلتحق لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم والنادي الفيصلي انس حجة اليوم بفريق جامعة العلوم التطبيقية في العقبة، وذلك لمشاركته في مباريات الدورة الجامعية.

ويأتي التحاق حجة بفريق جامعته بناء على الاتصالات المتكررة التي أجرتها الجامعة مع المنتخب واللاعب للسماح له بالالتحاق بفريقه الجامعي، خاصة وان المنتخب انتهى امس من خوض اولى مبارياته بتصفيات كأس العالم امام منتخب كوريا الشمالية.

الرفاع يسعى لتمديد عقد ذيب لمدة عام

عامر ذيب يحتفي بعيد ميلاده وسط زملائه-(الغد)

علمت "الغد" ان ادارة نادي الرفاع البحريني تسعى جاهدة لإقناع لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم بتمديد عقده مع الفريق لمدة عام كامل، وذلك بعد المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب خلال المباريات التي خاضها مع الفريق كمحترف.

وفاتحت ادارة الرفاع اللاعب رسميا بهذا الشأن، حيث تنتظر رد اللاعب الذي يتوقع ان يتمهل في الرد على هذا العرض الجديد خاصة وان عروضا محلية وعربية تلقاها في الفترة الاخيرة.

يشار الى ان عقد عبدالله ذيب مع الرفاع البحريني ينتهي يوم30 حزيران/يونيو المقبل.

الى ذلك يغادر اللاعب عبدالله ذيب عمان مساء اليوم متوجها الى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك للالتحاق بتدريبات فريق الرفاع الذي يستعد لخوض مباراة الكأس مع فريق الحالة يوم السبت المقبل.

يوسف وحاتم ينتظران التعويض المادي

أكد مصدر مقرب من لاعبي فريق الحسين اربد لكرة القدم عبدالله يوسف وحاتم بني هاني، ينتظران الحصول على تعويض ناديهما بعد فشل انتقالهما خلال الفترة الماضية الى فريق البقعة.

وأشار المصدر الى ان رئيس النادي تعهد للاعبين يوسف وحاتم اثناء معسكر مصر الاخيرة بتعويضهما على نفقته الخاصة في حال التزم اللاعبان بالتدريبات والمباريات.

وكان رئيس النادي قد التقى الفريق في معسكر مصر وأكد لجميع اللاعبين بأن عبدالله يوسف وحاتم بني هاني لم يحصلا على تعويضهما، وان الاحتراف المقبل سيصب لمصلحة جميع اللاعبين، مطالبا الفريق بالالتفات حاليا لتحقيق نتائج متميزة هذا الموسم.

كواليس النجوم

- مدرب احد الاندية الممتازة التي خرجت في معسكر خارجي الى مصر تلقى انتقادات لاذعة من قبل عدد من لاعبيه بسبب إهماله لتدريبات الفريق الصباحية نتيجة قيامه بزيارات متكررة الى اقاربه الذين يقيمون هناك.

- يقال ان مدربا عربيا لحراس مرمى فريق ممتاز يستجيب للضغوطات المتعلقة بإشراك الحراس في المباريات بعيدا عن الأداء الفني.

- يشاع ان لاعبا معروفا في صفوف المنتخب الوطني يطبخ على نار هادئة عملية احترافه في الخارج، حيث اخبر احد المقربين منه بأن سفره قريب جدا من دون علم ناديه.

- اداري احد الفرق الممتازة بدا مرعوبا من الحديث لوسائل الاعلام نتيجة الكلام القاسي الذي سمعه من قبل رئيس ونائب رئيس النادي بسبب تسرب اخبار النادي الى الصحافة...الاداري المسكين وحفاظا على مركزه قرر عدم الرد على اي اتصال تلفوني يتعلق بالاعلام.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الخبر (احمد الاسمر)

    الخميس 7 شباط / فبراير 2008.
    الخبر واضحححححححححح
  • »كل الشكر (محرر الموقع الالكتروني)

    الخميس 7 شباط / فبراير 2008.
    كل الشكر الى المعلقين على الخبر لقد تم تصحيح الخبر.
  • »الخبر (احمد الاسمر)

    الخميس 7 شباط / فبراير 2008.
    الخبر غير واضح
  • »مش فاهم (سامر الخيري)

    الخميس 7 شباط / فبراير 2008.
    مافهمت اشي!
    عدلوا المقال لو سمحتوا..
  • »الخبر مش مقروء (حمد)

    الخميس 7 شباط / فبراير 2008.
    الخبر مو مقروء الرجاء إعادة تنسيقه.
  • »ما هذا (tareq)

    الخميس 7 شباط / فبراير 2008.
    what's up man?