شيرر يرفض عرضا للعمل مع نيوكاسل يونايتد

تم نشره في الأحد 3 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً

لندن - رفض المهاجم الان شيرر نجم نيوكاسل يونايتد السابق عرضا من المدرب كيفن كيجان للعمل ضمن الجهاز الفني لنيوكاسل المتعثر في دوري الدرجة الممتازة الانجليزي لكرة القدم.

ونقلت صحيفة ذا صن عن شيرر قوله يوم امس السبت "ابلغني كيجان ان بوسعي العمل كمساعد له او القيام بالدور الذي اريده لكني اشعر ان الوقت غير مناسب."

واضاف "لم ارفض شخصا او شيئا مثل هذا لكني الان اعتقد ان اخر شيء يحتاج نيوكاسل هو شخصية مهيمنة او نجم اخر."

وكان كيجان ضم شيرر الى صفوف نيوكاسل في صفقة انتقال قياسية في ذلك الوقت بلغت قيمتها 15 مليون جنيه استرليني (29.85 مليون دولار) عام 1996 واثار المهاجم اعجاب المشجعين وسجل رقما قياسيا للنادي باحرازه 206 اهداف من بينها 148 هدفا في الدوري.

وقال شيرر "النادي يحتاج لشخصية واحدة تدفع الامور الى الامام تتمثل في كيفن كيجان... اعتقد ان بوسعه ان يقلب الامور رأسا على عقب."

وتراجع نيوكاسل الى المركز الثاني عشر في الدوري الانجليزي الذي يضم 20 فريقا بعد اخفاقه في تحقيق الفوز في مبارياته السبع الاخيرة.

ومنذ عودة كيجان لتدريب نيوكاسل في منتصف كانون الثاني (يناير) الماضي فشل الفريق في تسجيل اي هدف في ثلاث مباريات بالدوري وحصل على نقطة واحدة.

وكانت هناك تكهنات في بداية الامر بان شيرر سيترك عمله في تحليل المباريات لتلفزيون هيئة الاذاعة البريطانية من أجل العودة الى نيوكاسل كمدرب خلفا لسام الارديس وقبل ان يتم ترشيحه للعمل كمساعد للمدرب بعد تولي كيجان مسؤولية قيادة الفريق.

التعليق