شباب الأردن يفاوض السوري الحريري والثلوج تحاصر لاعبي شباب الحسين

تم نشره في الأحد 3 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً
  • شباب الأردن يفاوض السوري الحريري والثلوج تحاصر لاعبي شباب الحسين

أخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان - نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

شباب الأردن يفاوض السوري الحريري

قطع فريق نادي شباب الاردن لكرة القدم شوطا طويلا في مفاوضاته مع نادي المجد السوري لاستعارة مهاجمه عبدالهادي الحريري لمدة 3 شهور لمشاركة الفريق منافسات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وأجرى المفاوضات المدير الفني للفريق نزار محروس اثناء تواجد الفريق في سورية، حيث تم الاتفاق مبدئيا على استعارة اللاعب لفترة قصيرة، بانتظار اتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن.

ويطمح فريق نادي شباب الاردن باستعارة الحريري لتعزيز قدراته الهجومية بحثا عن الحفاظ على اللقب الآسيوي الذي فاز به الفريق الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق بفضل تجانس خطوط الفريق، وامتلاكه جهازا فنيا متميزا اضافة الى توفير الادارة لكافة المتطلبات واحتياجات اللاعبين.

وكان فريق نادي شباب الاردن قد عاد الى عمان اول من امس قادما من العاصمة السورية دمشق، بعد ان اختتم معسكره التدريبي الذي استمر لعشرة ايام، تخلله خوض عدد من المباريات الودية مع الفرق السورية والتي حقق فيها شباب الاردن نتائج متميزة.

وخضع الفريق لاستراحة امس على ان يستأنف تدريباته اعتبارا من اليوم بقيادة نزار محروس الذي ساهمت شعبيته الكبيرة في سورية بتوفير اجواء المعسكر المناسبة.

قائد شباب فريق كفرسوم يتظلم

يشعر قائد فريق نادي كفرسوم لكرة القدم تحت سن 20 ابراهيم فيصل بالظلم نتيجة رفض ناديه منحه مكافأة مقدارها 100 دينار وهي مكافأة فوز الفريق ببطولة دوري الشباب الموسم الماضي والذي فاز به فريق كفرسوم.

وبدأت القصة عندما رعى نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم نضال الحديد حفل تكريم فريق كفرسوم للشباب، والذي تبرع خلاله الحديد بمائة دينار لكل لاعب، حيث تأخر صرف المبلغ للاعبين الامر الذي دفع ابراهيم فيصل للمطالبة بصرف المبلغ لكافة اعضاء الفريق وكرر مطلبه، الامر الذي دفع الادارة الى حرمانه واستثنائه من مبلغ المائة دينار التي وزعت الى جميع اللاعبين.

وتتواصل القصة بمطالبة ادارة كفرسوم للاعب بالاعتذار عما بدر منه على امل تحصيل المبلغ المالي، والذي ما يزال بعيدا عن اللاعب بانتظار تفاصيل الايام المقبلة.

ويشير مقرب من اللاعب الى ان ابراهيم فيصل يشعر بالغبن والحزن الشديد نتيجة استثنائه من التكريم، لا سيما وأنه بذل جهودا كبيرة ساهمت في حصول فريقه على لقب البطولة.

الثلوج تحاصر لاعبي شباب الحسين طويلا في المطار

حاصرت الثلوج لاعبي فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم في مطار الملكة علياء الدولي يوم الاربعاء الماضي لدى عودة الوفد مدينة الاسماعيلية المصرية، التي اقام فيها شباب الحسين معسكرا تدريبيا استمر لحوالي 10 ايام استعدادا لاستئناف مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

وتفاجأ لاعبو فريق شباب الحسين لدى وصولهم الى مطار الملكة علياء الدولي في الساعة السابعة مساء بكثافة تساقط الثلوج، مما اضطرهم للبقاء طويلا في المطار بانتظار فتح الطرق، حيث وصل عدد من اللاعبين الى منازلهم في الساعة الثانية فجرا نتيجة اعطال سياراتهم او انحرافها على جانب الطريق او اغلاق الشوارع التي سرعان ما كانت تعاود اغلاقها بعد فتحها من قبل الجهات المسؤولة، وذلك نتيجة لكثافة تساقط الثلوج.

كان اول الواصلين الى مبنى نادي شباب الحسين اللاعبون الذين استقلوا حافلة النادي التي واصلت سيرها بصعوبة من دون توقف ساعدها في ذلك حمولتها الكبيرة، فيما تأخر اللاعبون الذين استخدموا سياراتهم الخاصة او سيارات اقاربهم الذين اتوا الى المطار لاصطحابهم.

الى ذلك تعذرت اقامة تدريب الفريق اول من امس بالشكل المطلوب نتيجة عدم وجود الملاعب التي تأثرت كثيرا بالثلوج.

عبدالله ذيب يغادر إلى البحرين الخميس

تأكد سفر لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم عبدالله ذيب الى العاصمة البحرينية المنامة يوم الخميس المقبل، وذلك بعد ان يكون قد شارك المنتخب الوطني مباراته امام كوريا الشمالية يوم الاربعاء المقبل في اطار تصفيات كأس العالم.

ويأتي سفر ذيب في اليوم التالي للمباراة امام كوريا، وذلك لمشاركة فريق الرفاع البحريني مباراته بالكأس امام فريق الحالة.

حماد الأسمر يصل من تركيا ويغادر إلى العقبة - (الغد)

حماد الأسمر من تركيا إلى العقبة مباشرة

يلتحق حارس مرمى فريق نادي الجزيرة لكرة القدم حماد الاسمر بفريق جامعة العلوم التطبيقية، وذلك لمشاركته منافسات الدورة الجامعية التي تنطلق في العقبة اليوم، حيث سيلتحق الاسمر بفريق الجامعة حال عودته من تركيا التي يتواجد فيها لمشاركة فريق الجزيرة المعسكر التدريبي الذي اختتم امس، حيث يصل الفريق الى عمان قادما من تركيا فجر اليوم.

كواليس النجوم

- لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم محمد منير احتفل اول من امس بزفافه الذي كان مقررا الخميس الماضي قبل ان يؤجل بسبب الاحوال الجوية... مقرب من منير اشار الى انه غادر الى مصر لقضاء شهر العسل هناك قبل ان يعود لاستئناف تدريباته مع الفريق استعدادا للمنافسات المحلية، اضافة الى دوري ابطال العرب.

- رئيس نادي الحسين اربد فارس حجازي قام بصرف 50 دولارا لكل لاعب من لاعبيه اثناء تواجدهم في مصر، وذلك كمصروف جيب للاعبين... من جهة اخرى اكد الناطق الاعلامي لوفد فريق الحسين ان الفريق حظي بإشادة جماهيرية بعد اللقاء امام بتروجيت.

- اداري نشيط في احد الاندية الممتازة تراجع عن استقالته وعاد لمزاولة عمله داخل النادي بعد زوال الاسباب التي دفعته الى الاستقالة.. الاداري النشيط ارتبط اسمه في النادي وكان صاحب القرار الفعلي ولكن بعيدا عن الاضواء.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »اداري نشيط (عبد الهادي ارشيدات)

    الأحد 3 شباط / فبراير 2008.
    مين هو العضو الي بطل يستقيل قصدك محمود الرشدان بحب احكيلك وخبر حصري انه فتح مكتب اللاعبين