جيلاردينو يقود ميلان للفوز في ايطاليا

تم نشره في الجمعة 1 شباط / فبراير 2008. 10:00 صباحاً

الدوريات الاوروبية

مدن  - رد البرتو جيلاردينو بافضل طريقة على قرار مدربه كارلو انشيلوتي بابقائه على مقاعد الاحتياط في المباريات الاخيرة وقاد ميلان للفوز على مضيفه ريجينا 1-صفر يوم اول من امس الاربعاء على ملعب "اوريستي غرانييو" في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشرة في الدوري الايطالي لكرة القدم.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 18 عندما مرر اندريا بيرلو كرة عرضية ارتقى له جيلاردينو ووضعها برأسه داخل شباك الحارس اندريا كامبانيوليو، رافعا رصيده الى 7 اهداف في الدوري هذا الموسم ورصيد فريقه الى 30 نقطة في المركز السادس، علما بانه يملك مباراة مؤجلة اخرى.

الدوري الهولندي

 حسم ايندهوفن حامل اللقب مواجهته مع مضيفه وملاحقه اياكس امستردام وابتعد في الصدارة بعد الفوز عليه 2-صفر يوم اول من امس الاربعاء على ملعب "امستردام ارينا" في مباراة مؤجلة من المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

ويدين ايندهوفن بفوزه الى المجري بالادتز تزودزاك والتركي عثمان باكال اللذين سجلا هدفي المباراة في الدقيقتين 41 و73، ليرفعا رصيد فريقهما الى 49 نقطة في الصدارة بفارق 8 نقاط عن اياكس.

وفي مباراة مؤجلة ثانية، تعادل فيينورد روتردام مع ضيفه الكمار بهدفين سجلهما جيوفاني فان بروكهورست (49) والبرازيلي اندري باهيا (75)، مقابل هدفين للايطالي غرازيانو بيلي (40) والمغربي الاصل منير الهمداوي (72).

وصعد فيينورد الى المركز الثالث برصيد 41 نقطة وبفارق الاهداف عن اياكس الثاني.

التعليق