النادي الرياضي يعقد اتفاقية تعاون مع نادي" نيويورك نيكس"

تم نشره في الجمعة 1 شباط / فبراير 2008. 09:00 صباحاً
  • النادي الرياضي يعقد اتفاقية تعاون مع نادي" نيويورك نيكس"

 

عمان - الغد - تمكن النادي الرياضي مؤخرا من عقد اتفاقية تعاون تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة مع نادي نيويورك نيكس أحد أبرز أندية دوري المحترفين الأميركيين الـNBA، وتشمل الاتفاقية بنودا متعددة تهدف إلى تطوير برامج الصغار وتنظيم المعسكرات وتبادل الزيارات بين لاعبي ومدربي الناديين.

وبتنسيب من إداراة نادي نيويورك نيكس حضر إلى عمان اللاعب والمدرب داوان أليسون الذي قاد تدريبات ثلاثة من فرق الميني باسكت في النادي خلال الأسبوع الماضي وشارك في تدريبات فريقي سن 20 والرجال، ولقد تفاعل صغار وصغيرات النادي الرياضي مع ضيفهم الذي قام باختبار مهارات اللاعبات واللاعبين وقدم لهم ولمدربيهم هدايا تذكارية من نادي نيويورك نيكس.

ولقد أبدى المدرب الضيف إعجابه ببرنامج الميني باسكت في النادي الرياضي من حيث التنظيم ومتابعة الأهالي والمستوى المتقدم للاعبات واللاعبين، كما وأشاد بأداء مدربي النادي الرياضي وخص بالذكر سمير مرقص ونعيم أبو صاع وسيف خميس وأمينة ملحس.

يذكر أن أليسون كان قد لعب محترفا لخمس سنوات في ألمانيا كما درب أحد فرق الناشئين هناك، إلا أنه يشارك حاليا في تدريبات نيويورك نيكس ومعسكره الصيفي.

ومن أبرز ما تشمله هذه الاتفاقية مشاركة عدد من ناشئي وناشئات الرياضي في معسكر كرة السلة الصيفي لنادي نيويورك نيكس في الولايات المتجدة، بينما سيحضر إلى عمان في فترة لاحقة من العطلة الصيفية أحد مدربي نادي نيويورك نيكس يرافقه دازان أليسون وأحد لاعبي الفريق المشهورين لتنظيم معسكر كرة سلة في عمان.

أما على صعيد المدربين فسيتمكن مدربو الرياضة من المشاركة في برنامج خاص للمعايشة والتدريب على يد مدربي نيويورك نيكس مثل أيزياه توماس وهيرب ويليامز, كما أعلن اسطورة نادي نيويورك نيكس اللاعب السابق جون ستاركس عن رغبته بدعم اتفاقية التعاون بين الناديين والحضور إلى عمان للمساهمة في دورة تدريبية وعن رغبته في دعم فريقي سيدات ورجال النادي الرياضي بملابس رياضية من شركته الجديدة المتخصصة ببدلات إحماء خاصة بكرة السلة.

التعليق