"حبوش" تدعم النشاطات الرياضية في بلدية إربد

تم نشره في الأربعاء 30 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً

 

إربد- الغد- كشفت بلدية اربد الكبرى ومجموعة شركات حبوش عن تفاصيل الشراكة، التي وقعت بين الجانبين لرعاية الفرق الرياضية التابعة لبلدية اربد، ودعم الحفل التكريمي الذي ستقيمه البلدية لنجوم الرياضة في محافظة اربد في السابع من شهر شباط/ فبراير المقبل برعاية رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد اول من امس في دار بلدية اربد بحضور رئيس البلدية عبدالرؤوف التل والمدير العام لمجموعة شركات حبوش مراد حبوش.

وفي البداية رحب رئيس البلدية بممثلي الشركة الراعية والحضور، مؤكدا أن استمرار البلدية في رعاية الالعاب والانشطة الرياضية دليل واضح على نجاحها استنادا للدور الذي تنتهجه البلدية للارتقاء بمستوى اداء الحركة الرياضية والشبابية في محافظة اربد.

المدير العام لشركات حبوش مراد حبوش اعرب عن سعادته بتشكيل شراكة مع بلدية اربد، عبر تنظيم ودعم البطولات التي تقيمها البلدية ورعاية فرقها الرياضية وتطوير الرياضة في المحافظة، وأكد حبوش حرص مجموعته على رعاية ودعم الاندية الرياضية والبطولات التي تقيمها وصولا الى رفع اسم الاردن في جميع المحافل وإبراز النجوم ومساعدتهم للتأهل والتميز.

وأشاد حبوش بجهود بلدية اربد الداعمة والراعية لجميع النشاطات الرياضية في اربد وحرصها على ايلاء الشباب واهتماماتهم جانبا كبيرا ضمن اولوياتها.

يذكر ان بلدية اربد ستقيم في السابع من شهر شباط/ فبراير المقبل احتفالا كبيرا لتكريم نجوم الرياضة في المحافظة، وسيتم خلال الاحتفال الذي سيقام برعاية رئيس الوزراء الاسبق عبدالرؤوف الروابدة، الاعلان عن اسماء الفائزين بالجوائز التي اقرتها البلدية، كما سيتم تكريم كوكبة من العاملين في الحقل الرياضي من حكام وإداريين ومدربين الى جانب رجال الاعلام.

التعليق