الفيصلي يطلب 100 ألف لاحتراف عقل و"الأهلاوية" يختتمون معسكرهم بلقاء الوحدات

تم نشره في الاثنين 28 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يطلب 100 ألف لاحتراف عقل و"الأهلاوية" يختتمون معسكرهم بلقاء الوحدات

اخبار النجوم

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الرفاع يعرض 55 ألف دولار لضم عقل

ينتظر ان تكون ادارة النادي الفيصلي قد بتت مساء امس في موضوع احتراف لاعب فريقها الكروي حاتم عقل في صفوف فريق الرفاع البحريني، الذي أبدى تمسكه بضم عقل على سبيل الاعارة لمدة 4 اشهر، حيث سيأتي الرد النهائي على موضوع الاحتراف عقب جلسة الادارة التي عقدت ليلة امس.

وقد تواصلت مشاورات النادي الفيصلي مع اللاعب حتى مساء امس، حيث التقى رئيس النادي سلطان العدوان باللاعب اول من امس وأكد له حرص الادارة على مصلحة اللاعب، فيما تواصلت الاتصالات بين ناديي الفيصلي والرفاع للتباحث في الامور المالية.

محمود الرياحنة يعوض تخلفه عن معسكر سورية - (لغد)

وبحسب معلومات "الغد" فان رئيس النادي الفيصلي ابدى موافقته المبدئية على احتراف اللاعب، ولكن الخلاف كان على المبلغ الذي قدمه الرفاع والبالغ 55 الف دولار بعد ان كان 45 الف دولار في البداية، فيما طلب الفيصلي في البداية مبلغ 100 الف دولار للنادي و30 الف دولار للاعب.

وكان الرفاع قد عرض على الفيصلي حصوله على مبلغ 20 الف دولار، فيما يحصل حاتم عقل على 15 ألف دولار مقدم عقد، اضافة الى 15 الف دولار رواتب شهرية، قبل ان يرفع الفريق البحريني المبلغ الى 55 الف دولار، وربما تشهد المفاوضات التي جرت ليلة أمس تطورات على المبالغ المالية.

يشار إلى أن عقل أصر خلال الفترة الماضية على تحويل جميع العروض الكثيرة التي تلقاها للاحتراف الخارجي الى إدارة النادي الفيصلي، رافضا المفاوضات المباشرة معه تقديرا واحتراما لناديه الذين يدين له عقل بالفضل الكبير.

برنامج تدريبي محلي لرباعي البقعة

وضع المدير الفني لفريق نادي البقعة لكرة القدم اسامة قاسم برنامجا تدريبيا خاصا لرباعي الفريق محمود الرياحنة وخالد قويدر ومحمد سنجلاوي وسامي ذيابات الذين تخلفوا عن مرافقة الفريق الى سورية بسبب لظروف عملهم.

وسيباشر اللاعبون الاربعة تدريباتهم في عمان بإشراف مدرب فريق سن 18 في النادي عصام محمود، وذلك للحفاظ على لياقتهم البدنية بانتظار عودة الفريق الذي غادر الى العاصمة السورية دمشق اليوم لاقامة معسكر تدريبي استعدادا للمباريات المتبقية من مرحلة الاياب من الدوري الممتاز.

رئيس نادي الحسين يلتحق بفريقه في القاهرة

التحق رئيس نادي الحسين اربد فارس حجازي بفريقه الكروي الذي يقيم معسكرا تدريبيا في مصر استعدادا لمرحلة الاياب من الدوري الممتاز، حيث توجه حجازي من العاصمة القطرية الدوحة الى القاهرة للانضمام الى بعثة الفريق في محاولة للشد من أزر اللاعبين، وحضور مباراة الفريق المقبلة امام الاهلي المصري في اطار المعسكر التدريبي الذي يخوض الاصفر خلاله ايضا عددا من اللقاءات الودية مع الفرق المصرية.

وكان حجازي قد تواجد في قطر، حيث شارك في رالي الشرق الاوسط وحقق نتيجة ايجابية تمثلت بالفوز بالمركز الثامن على صعيد المشاركين، والاول على صعيد المشاركين الاردنيين.

لاعبو الأهلي يختتمون معسكرهم بلقاء الوحدات غدا

يختتم لاعبو فريق النادي الاهلي لكرة القدم يوم غد الثلاثاء معسكرهم التدريبي الداخلي الذي اقيم في احد فنادق العاصمة باقامة لقاء ودي في الساعة الثالثة مساء مع فريق نادي الوحدات في مباراة تجري على ملعب النادي الاهلي.

ويأمل المدير الفني لفريق الاهلي عبدالرحمن ادريس ومساعده علي الزعبي من وراء هذه المباراة الودية الى قياس درجة الفائدة التي جناها اللاعبون من وراء هذا المعسكر التدريبي الذي ابتداء قبل اسبوع تقريبا.

ويأمل الأهلي عند استئناف مرحلة الاياب الى تحقيق نتائج افضل تساعد الفريق على الهروب من شبح الهبوط الذي بات يهدد النادي.

فشل انتقال حارس المرمى العقايلة للبقعة

فشلت محاولات ادارة نادي البقعة في ضم حارس مرمى فريق اتحاد مادبا لكرة القدم احمد العقايلة، وذلك بعد اصطدام عملية الانتقال بتعليمات اتحاد الكرة.

وكانت ادارتا الناديين قد توجهت الى مقر اتحاد كرة القدم من اجل اتمام الصفقة بعد اتفاق الطرفين على انتقال العقايلة الى صفوف فريق البقعة مقابل 10 آلاف دينار، وربما تتوصل الادارتان الى اتفاق يقضي بتأجيل عملية الانتقال الى الموعد المسموح والمتوقع ان يكون خلال نيسان/ ابريل المقبل.

يشار الى ان إدارة نادي البقعة تسعى لتوفير كافة متطلبات النجاح لفريقها الكروي الذي فشل في احتلال موقع متقدم على لائحة ترتيب فرق الدوري للموسم الحالي رغم الاداء الجيد الذي يقدمه اللاعبون.

كواليس النجوم

- لاعب أحد الاندية الممتازة لكرة القدم اتهم اداري فريقه بالعمل على ابعاده عن معسكر الفريق الخارجي... اللاعب اشار الى انه لم يبذل جهدا لمرافقة الفريق وان فعل الاداري جاء لمصلحته لانه سيستثمر فترة غياب الفريق في الابتعاد عن كرة القدم بشكل كبير والتفرغ لمشاغله الخاصة.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بالتوفيق لنادي الحسين (مروان)

    الاثنين 28 كانون الثاني / يناير 2008.
    كل التوفيق لنادي الحسين الرياضي
    ونتمنى ان يحقق المعسكر في مصر اهدافه المنشودة
    وجهود مشكورة لرئيس النادي وإدارته الكريمة على ما يبذلونه من اجل هذا الصرح الكبير
  • »فعلا كبييييير (Anas)

    الاثنين 28 كانون الثاني / يناير 2008.
    بالتوفيق للزعيم الفيصلاوي و الكابتن حاتم عقل على هالعقل
  • »الكبير كبير (عماد)

    الاثنين 28 كانون الثاني / يناير 2008.
    كبير يا كابتن حاتم
    هيك الفيصلاوية دايما