ادارة كفرسوم تجدد الثقة بالمدرب عبيدات

تم نشره في السبت 19 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً

 

اربد - الغد - جددت ادارة نادي كفرسوم ثقتها بالمدرب محمد فلاح عبيدات، مشرفاً عاماً على جميع الفرق الكروية بالنادي ومدرباً للفريق الكروي الاول، الذي سيباشر استعداداته منتصف شهر شباط / فبراير المقبل.

وحسب رئيس النادي المهندس احمد فلاح عبيدات فان ادارة نادي كفرسوم تبدي اهتماماً كبيراً بالفريق، الذي سيتم تجهيزه وتدعيم صفوفه بلاعبين محليين ومحترفين من المغرب وسورية، وتحضيره بالشكل الامثل ليكون قادراً على المنافسة واستعادة موقعه الطبيعي بين فرق النخبة بالدوري الممتاز.

وفيما يتعلق بفريق كرة اليد افاد عبيدات بأن الفريق باشر استعداداته بقيادة المدرب نايف حسن، الذي يعمل حالياً على اعداد الفريق بما يتواءم مع طبيعة المرحلة المقبلة، خاصة وان فريق كفرسوم يطمح بالمنافسة على احد المراكز المتقدمة بالدوري.

من جانب آخر يقيم نادي كفرسوم احتفالاً وطنياً كبيراً بمناسبة عيد ميلاد القائد يوم الرابع عشر من شهر شباط المقبل، ويتضمن الاحتفال الذي سيقام برعاية رئيس المجلس الاعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات تكريم الداعمين والمؤسسين للنادي والرؤساء السابقين، كما سيقيم النادي احتفالاً مماثلاً سيتم خلاله تكريم فرق الفئات العمرية لانجازاتها التي تحققت ضمن منافسات دوري الشباب والناشئين لكرة القدم.

التعليق