رونالدو يدخن "الأرجيلة" بتميز في دبي ومكافآت للاعبي الحسين والزغل يغيب عن الأهلي

تم نشره في الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً
  • رونالدو يدخن "الأرجيلة" بتميز في دبي ومكافآت للاعبي الحسين والزغل يغيب عن الأهلي

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

رونالدو يدخن الأرجيلة!

يزور فريق أي.سي ميلان دبي للمشاركة في احتفالات دبي بتولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم سلطاته الدستورية حاكما لدبي.

وخلال الزيارة التي قام بها الفريق الايطالي الى احدى "الخيم" في دبي، ظهر رونالدو ايضا اثناء الحفل في الخيمة الاماراتية وهو يدخن الارجيلة بتميز، حيث بدت عليه السعادة وهو "يعج" على الارجيلة التي لا تنتشر بشكل كبير الا في البلاد العربية.

وكانت الصحافة الاماراتية قد وصفت سهرات لاعبي انتر ميلان في صحراء دبي بشكل جميل وتاليا مقتطفات مما كتبته الصحافة "وكان لاعبو انتر ميلان قد عاشوا ليلة ساحرة في أعماق صحراء دبي حملتهم الى عالم جديد اكتشفوه لأول مرة وتعرفوا خلاله على العادات والتقاليد العربية والأجواء المميزة التي تميز الصحراء ومتعة قضاء سهرة على ضوء القمر".

وخرج نجوم الميلان لمدة ساعتين من أجواء المباريات والمنافسات والتدريبات الشاقة وتخلصوا من كل الضغوطات التي تلازمهم في حياتهم الكروية وعاشوا تجربة فريدة من نوعها لا تتكرر باستمرار لنخبة من نجوم الكرة العالمية.

وخرج لاعبو ميلان من كل الضوابط الصارمة التي تلازمهم في حياتهم الرياضية وجربوا قيادة السيارات في الرمال وصعود الكثبان وتناول الأكل العربي ومعايشة حياة البدو.

وتميزت السهرة بطابع المرح والدعابة، حيث تحرر اللاعبون من كل القيود وغنوا ورقصوا وتجولوا في الصحراء وحرصوا على جمع كل المعلومات عن حياة البادية خاصة بالنسبة للاعبين الذين يزورون البلاد لأول مرة، كما حضر عدد من أصدقاء اللاعبين السهرة.

وتميزت السهرة بتواجد شلة من اللاعبين البرازيليين هم رونالدو وكاكا وكافو وسيرجينهو وديدا وديجادو، حيث لازموا بعضهم البعض سواء في الجلوس لتناول العشاء أو خلال متابعة فقرات السهرة، وكانوا الأكثر حركة ودعابة ومرحا وذلك من خلال الغناء والرقص والتفاعل مع الموسيقى وذلك تأكيدا لما يميز الشعب البرازيلي من حبه للموسيقى والرقص.

وفي المقابل اكتفى اللاعبون الإيطاليون بالتصفيق والضحك وتصوير بعضهم البعض.

وأبدى عدد كبير من لاعبي الميلان الذين سبقت لهم زيارة الإمارات من قبل والتعرف على الأجواء الصحراوية سعادتهم باستعادة ذكريات جميلة عندما قدموا برفقة أسرهم في إجازات خاصة.

ومن أبرز اللاعبين الذين زاروا دبي نجد أفضل لاعب في العالم كاكا ومواطنيه رونالدو وكافو الى جانب الهولندي كلارنس سيدورف.

واعتبروا أن تناول الأكل العربي وخاصة الخبز من أجمل الأشياء التي يستمتعون بها خلال القيام بهذه الرحلات الصحراوية.

وكان أكثر اللاعبين الذين لم يفارقوا الشيشة هو البرازيلي رونالدو، حيث أظهر "حرفنة" في التدخين واستحسانا للجلسة وأكثر من ذلك انه اطلع زملاءه اللاعبين على كيفية استعمال الشيشة، ومما يثير الاستغراب أن جليس رونالدو كان مدرب الفريق كارلو انشيلوتي.

وتركزت عدسات المصورين على مراقبة رونالدو وهو يدخن الشيشة.

خوري يقر بمعاقبة رأفت وفق النظام الداخلي ويقوم بتعويضه

أقر رئيس نادي الوحدات طارق خوري بخصم جزء من راتب رأفت علي على خلفية طرده في مباراة الفيصلي والوحدات بكأس الاتحاد الآسيوي، حيث اشار خوري الى ان هذه العقوبة جاءت وفق لائحة النظام الداخلي للنادي والتي تجيز خصم جزء من راتب اللاعب في حال ارتكابه خطأ غير مبرر.

وقال خوري في رده على استفسارات "الغد": "تمت معاقبة رأفت وفق النظام الداخلي للنادي، ولكنني قررت تعويضه عن هذه العقوبة نظرا لجهوده الكبيرة في خدمة الفريق خلال مرحلة الذهاب من الدوري".

واعترف خوري ان قرار تبليغ رأفت بالعقوبة جاء في توقيت غير مناسب، الامر الذي استثار اللاعب الى حد ما و"سم بدنه"، مشيرا في نفس الوقت الى ان رأفت تفهم القرار وعاد للانتظام في التدريبات.

وأكد رئيس نادي الوحدات ان سياسة النادي تنص على مكافأة المجد ومعاقبة المسيء مهما كان، مشيرا الى ان هذا المبدأ سيساهم الى حد كبير في تنظيم الفريق.

وفيما يتعلق بحادثة طرد رأفت من مباراة الفيصلي والوحدات بالكأس الآسيوية، اشار خوري الى ان الجمهور بالغ في استفزاز اللاعب، الامر الذي اخرجه عن طوره، مشيرا الى ان المبالغة في الشتائم تخرج حتى الاداريين عن طورهم، متمنيا على الجمهور الالتزام بالروح الرياضية املا في المضي قدما في تطوير الكرة الاردنية.

صرف مكافآت لاعبي الحسين إربد

قررت ادارة نادي الحسين اربد في جلستها التي عقدت اول من امس بصرف مكافأة مجزية للاعبي الفريق مقابل فوزهم الاخير على الجزيرة بالدوري الممتاز، كما قررت ايضا صرف راتب شهر كانون الثاني/ يناير الحالي بشكل مبكر تقديرا لجهود اللاعبين في مرحلة الذهاب من الدوري.

ومن ابرز المواضيع التي بحثتها الادارة في جلستها الاخيرة التي عقدت برئاسة فارس حجازي رئيس النادي اقامة معسكر تدريبي في سورية بدلا من مصر، وذلك لارتفاع تكاليف معسكر مصر الذي سيكلف صندوق النادي 15 الف دينار، فيما تبلغ تكاليف معسكر سورية 5 آلاف دينار، حيث ارتأت الادارة توفير مبلغ 10 آلاف دينار لصرفها على اللاعبين.

وكانت جلسة الادارة قد كشفت عن انخفاض المصروفات الادارية مؤخرا بنسبة النصف، حيث ذهبت اغلب المصروفات على الفرق الرياضية، الامر الذي اعتبر انجازا جديدا للنادي.

دفاع الاهلي يفتقد لاعبين امام الرمثا

سيفتقد فريق النادي الاهلي لركيزتين اساسيتين من ركائزه الدفاعية في مباراته امام الرمثا يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الاسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

وسيحتجب عن فريق الاهلي في هذه المباراة المدافعان سامي حجلاوي ومحمد الزغل بسبب نيل كل واحد منهما الانذار الثالث.

كواليس النجوم

* لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم بشار بني ياسين ألمح الى ناديه بضرورة تعويضه ماديا عن رفض الادارة بيعه الى نادي الحسين اربد... اللاعب احتج على الجزيرة لأنه لم يتباحث معه حول هذا العرض ولم يناقشه فيه نهائيا...!!

* كان الذهاب الى العقبة لمدة يومين من دون اذن الجهاز الفني هو السبب في غياب لاعب فريق الاهلي محمد عمر عن مباراة فريقه الاخيرة امام الوحدات والذي جاء بقرار من المدرب عبدالرحمن ادريس الذي قرر معاقبة اللاعب لمغادرته الى العقبة من دون اذنه بحرمانه من المشاركة بالمباراة... محمد عمر كان قد تألق في مباراة فريقه قبل الاخيرة امام الرمثا بكأس الاردن..!!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »دعايه للتدخين (3abbas)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    دعايه للتدخين
  • »معانAC (موسيليني)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    يعني حاطينلي خبر انتر ميلان مع اخبار حسين اربدو الرمثا,,,,, ¡
  • »الامانة (wsws)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    أولاًً: هذا الخير فيه جزء خاطئ بخصوص النادي والمقصود هو نادي AC Milan وليس Inter.
    ثانياً وهو الأهم: كان من واجب الكاتب الاشارة الى المكان الذي قام بنقل الخبر منه
  • »السهر على أصوله (جحلط)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    ياسيدي على خيم دبي الساحرة والتقاليد العربية الحلوة وظو القمر المنونس في نص الصحراء. والرقص والموسيقى وشقف اللحمة الطايرة
    والله حياة البدو حلوة
  • »رونالدو (العيناوي)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    صحيح رونالدو يلعب في اسي ميلان مش انتر ميلان بس الفريقين موجدين في دبي اليوم سيلعب فريق اسي ميلان مع منتخب الامارات مبارة وديه وكان قد خسر انتر ميلان امس بطولة الشيخ محمد بن راشد لكرة القدم امام انترناسيونال البرازيلي
  • »خبركم مو صحيح (TAMER)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    مرحبا اولا رونالدو بلعب ب اسي ميلان و شو دخل انتر ميلان ب اسي ميلان لانو انتر ميلان يلي بدبي و رونالد ما بلعب مع انتر ميلان و يلي بصورة اسي ميلان مو انتر ميلان انشروا اشي صح تاني مرة .
  • »correction (shadi)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    it's A.C Milan not Inter Milan guys .
  • »شوف المصري (ahmad)

    الثلاثاء 8 كانون الثاني / يناير 2008.
    رونالدوالمصري