الشريفة سرة ترعى حفل تكريم لاعبي ولاعبات المبارزة

تم نشره في الجمعة 4 كانون الثاني / يناير 2008. 09:00 صباحاً
  • الشريفة سرة ترعى حفل تكريم لاعبي ولاعبات المبارزة

الاتحاد يحث الخطى لتوسيع رقعة اللعبة

محمد عمار

عمان- رعت الشريفة سرة بنت غازي الرئيسة الفخرية لاتحاد المبارزة، الحفل الذي اقامه اتحاد المبارزة مساء اول من امس في مطاعم الجامعة الاردنية، لتكريم لاعبي ولاعبات منتخبات المبارزة، الذين حققوا الانجازات في البطولة العربية الرابعة عشرة للناشئين والاشبال التي اقيمت في الكويت، واللاعبات اللواتي حققن الميدالية الفضية في الدورة العربية التي اقيمت في مصر.

كما تم خلال الحفل تكريم الاجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للعبة وتوزيع الدروع التقديرية الى اللجنة الاولمبية، والدروع لكافة الجهات التي تدعم لعبة المبارزة، ودرع لمدير مدارس العروبة نعيم دحبور وآخر لرئيس مجلس ادارة "الغد" محمد عليان ولشركة فور اكس لاند ومدير شركة برشلونة سبورت ابراهيم علقم ولمدير شركة خريسات والنجار للاسكان محمد خريسات، كما تم خلاله تكريم كافة الجهات الاعلامية بالاضافة الى درع لمطاعم الجامعة الاردنية، ودرع للرواد الاوائل تسلمه كابتن اول منتخب وطني للعبة وليد ابو عبيد.

كما تم خلاله تكريم اللاعبين احمد الشيخ واحمد ابو العز ووليد الكايد وسارة غيث وحنين الحلو وماريا بركات وعودة الفاعوري وعامر خطايبة، وتكريم الاجهزة الفنية التي اشرفت على مسيرة لاعبي المنتخب وهم الدكتور علي ابو زمع وخليل الصيفي وبلال رحال ومراد الهندي وحسان القنة، مثلما تم تكريم اداريي الاتحاد.

وحضر حفل التركيم رئيس اتحاد العاب القوى المحامي سعد حياصات والنائب في مجلس النواب محمد السعودي نائب رئيس اتحاد المبارزة واعضاء الاتحاد، وأولياء امور اللاعبين المكرمين.

الشريفة سرة تتحدث لمندوب

الشريفة نحو مزيد من الانجازات

وأكدت الشريفة سرة بنت غازي على اهمية مثل هذا التكريم الذي يمنح اللاعبين المزيد من الثقة لتحقيق المزيد من الانجازات.

وأضافت في حديثها لـ"الغد" على ان الاتحاد يحث الخطى لتوسيع رقعة لاعبي المبارزة على كافة محافظات المملكة، حيث تم التوقيع مؤخرا على اتفاقية مع مديرية الثقافة العسكرية لفتح خمسة مراكز لتدريب اللعبة لطلبة المديرية، كما ان الاتحاد بصدد فتح مراكز تدريب بالتعاون مع الاتحاد الرياضي المدرسي، حيث من المقرر ان يقوم الاتحاد خلال الايام القليلة المقبلة بزيارة الى وزارة التربية والتعليم للتوقيع على بروتوكول لفتح مراكز لتدريب اللعبة في المدارس الحكومية سعيا من الاتحاد لزيادة قاعدة اللعبة في كافة ارجاء الوطن، وان الاتحاد سيزيد من معسكراته الداخلية لاكتشاف المزيد من المواهب لزجها في تدريبات خاصة لرفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وبالتالي زيادة التنافس بين اللاعبين لأفضل تمثيل لمنتخباتنا الوطنية.

وأشارت الشريفة الى ان الاتحاد سيوفر كافة المستلزمات الادارية والفنية والتدريبية لمثل هذه المراكز في مسعى لتوسيع قاعدة اللعبة وهذا يصب بالتالي في مصلحة منتخباتنا الوطنية.

وشددت الشريفة سرة على الدعم الذي يلقاه الاتحاد من اللجنة الاولمبية والشركات الاخرى، مثمنة الخطوات الكبيرة التي تقدمها "الغد" للمساهمة بإيجاد جيل شاب يرتقي باللعبة نحو تمثيل الوطن في المحافل العربية والآسيوية والوصول للعالمية.

التعليق