السعد يزور المجلس الأعلى للشباب

تم نشره في الخميس 13 كانون الأول / ديسمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • السعد يزور المجلس الأعلى للشباب

عمان- الغد- قام أمين عام الاتحاد العربي للألعاب الرياضية وأمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد أمس بزيارة الى المجلس الأعلى للشباب التقى خلالها مع رئيس المجلس د. عاطف عضيبات.

السعد نقل تحيات رئيس الاتحاد العربي للألعاب الرياضية سمو الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد للدور الذي يقوم به الدكتور عاطف عضيبات رئيس اللجنة الفنية الرياضية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب وأعضاء اللجنة من دور في الارتقاء بالعمل الرياضي والشبابي العربي، قبل أن يقدم لعضيبات الصيغة النهائية لمشروع لائحة اللجنة بعد إجراء التعديلات عليها ومن أبرزها الملاحظات التي قدمها الأردن للخروج بصيغة لائحة مثالية تواكب التطورات والأحداث الرياضية على الساحة العربية، خاصة بعد الدور المفصلي والرئيسي الذي سيتولاه الاتحاد العربي للألعاب الرياضية خلال الدورة الرياضية العربية المقبلة، وما يتضمنه ذلك من طموحات بأن ترتقي الدورات الرياضية العربية الى المستويات القارية والدولية.

تم خلال اللقاء الاتفاق على الاستمرار في آليات التعاون البناء لما فيه خير الحركة الشبابية والرياضية في الأردن والمملكة العربية السعودية.

 (تصوير: اكرم نعيمات)

التعليق