وردة تستضيف متسابقي برنامج جزائري لاكتشاف المواهب الغنائية بالقاهرة

تم نشره في الثلاثاء 11 كانون الأول / ديسمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • وردة تستضيف متسابقي برنامج جزائري لاكتشاف المواهب الغنائية بالقاهرة

 

القاهرة- أنهى فريق برنامج المسابقات الجزائري "ألحان وشباب" أول من أمس زيارة ترفيهيّة سريعة إلى العاصمة المصرية القاهرة.

واختتم أعضاء الفريق الزيارة بلقاء استمر عدة ساعات مع المطربة الجزائرية الكبيرة وردة بمنزلها بحي المنيل غنوا خلالها عددا من أشهر أغنيات التراث الجزائري بينها أغنيات شهيرة لوردة نفسها.

وأبدت النجمة وردة إعجابها الشديد بمستوى المتسابقين المشاركين الذين سبق لها الاستماع إلى أصواتهم خلال احتفالات العيد الوطني الجزائري التي حضرتها بالجزائر مؤخرا قبل بدء جولتهم العربية من تونس.

ويقول المنتج الفني للبرنامج عامر بهلول إن الفريق الجزائري يضم19 شابا وفتاة تتراوح أعمارهم بين19 و25 عاما تم اختيارهم من بين250 متسابقا اشتركوا في المسابقة التي ينتجها التليفزيون الجزائري والتي تم هذا العام تحديثها للتوافق مع مسابقات اختيار المواهب الشابة العربية الشهيرة.

وأوضح بهلول في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية(د.ب.أ) إن المتسابقين الـ19 سيخضعون يوم27 كانون الأول'ديسمبر الجاري للتصفية النهائية لاختيار الفائز من بينهم والذي سيتم إعلانه نجم المسابقة التي خرجت سابقا عددا من أشهر نجوم الطرب في الجزائر مثل الشاب خالد والشاب مامي وفلة الجزائرية.

وأضاف أن التليفزيون الجزائري منتج المسابقة سيوقع مع المجموعة بالكامل عقود رعاية لإنتاج أغنيات وألبومات غنائية مشيرا إلى أنهم جميعا مواهب تستحق الرعاية ويمتلكون أصواتا مميزة تؤهلهم للنجومية.

ويضم المتسابقون المؤهلون للتصفية النهائية العديد من الشبان والفتيات من مناطق جزائرية مختلفة بينهم متسابقة كفيفة وأخرى معوقة تتنقل بكرسي متحرك، الأمر الذي اعتبره المنتج الفني للمسابقة دليلا على أن الموهبة هي العامل الرئيسي في الاختيار بعيدا عن المواصفات الشكلية التي تعتمد عليها المسابقات المماثلة.

التعليق