المصري يفتتح بطولة الوفاء للحسين لخماسيات الكرة

تم نشره في الأحد 25 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 10:00 صباحاً

اربد- الغد- رعى رئيس مجلس الوزراء الاسبق طاهر المصري، حفل افتتاح بطولة الوفاء للحسين الكروية الاولى لبلديات اقليم الشمال، التي تقيمها بلدية اربد الكبرى بمناسبة اعادة تأهيل وتدشين ملعب بلدية اربد وبدعم من مجموعة شركات مراد حبوش الراعي الرسمي لمباريات البطولة.

الحفل الذي حضره رئيس بلدية اربد الكبرى المحامي عبدالرؤوف التل ورئيس لجنة الشمال الكروية عضو الاتحاد صقر التل ورؤساء واعضاء الهيئات الادارية في اندية الشمال وجمهور غفير من عشاق اللعبة، جاء بسيطاً ومعبراً حيث بدأ بالسلام الملكي ومن ثم استعراض الطابور العام والفرق المشاركة يتقدمه صور جلالة الملك عبدالله الثاني وعلم الوطن.

بعد ذلك ألقى رئيس بلدية اربد رئيس اللجنة المنظمة المحامي عبدالرؤوف التل كلمة ترحيبية، اكد فيها على دور بلدية اربد الرائد والمتميز في خدمة الشباب والرياضة وخلال توفير الارضية الخصبة لإبداعاتهم، واستذكر مكارم المغفور له الملك الحسين في دعم الحركة الرياضية التي تطورت بفضل حرص جلالة الملك عبدالله الثاني على تذليل الصعوبات لتكون للرياضة الاردنية استمرارية التواجد والتمثيل المشرف على الصعيدين العربي والدولي.

بعد ذلك ردد المشاركون قسم البطولة خلف قائد فريق البلدية احمد الشلبي وبعد خروج طابور العرض العام والفرق المشاركة، قدم براعم مدرسة الامير علي للواعدين "اقليم الشمال" بكرة القدم عرضا في اساسيات اللعبة تفاعل معها الحضور، ثم قدمت فرقة راحوب فقرات فنية من الفلكلور والتراث الشعبي الاردني، وبعدها اختتم الحفل ليبدأ بعدها مجريات مباراة الافتتاح التي جمعت بين فريقي بلدية اربد والمزار الشمالي وأسفرت نتيجتها عن فوز الفريق المنظم بنتيجة 5/1.

وتستأنف مباريات البطولة صباح اليوم بإقامة ثلاثة لقاءات، الاول يجمع بين فريقي بلدية غرب اربد وبلدية اليرموك عند الساعة العاشرة يليه مباشرة لقاء بلدية الكفارات مع بلدية سهل حوران، اما اللقاء الثالث فيجمع بلدية اربد الكبرى مع بلدية طبقة فحل.

بلدية إربد 5 المزار الشمالي 1

امتد لاعبو بلدية اربد للهجوم مبكراً بعدما فرضوا سيطرتهم على اجواء اللقاء، وتمكن احمد الشلبي من افتتاح النتيجة ليبدأ بعدها مسلسل الهجمات والفرص فأضاف الشلبي الهدف الثاني وتبعه حسين علاونة بهدف ثالث قبل ان يقلص علاء الجراح الفارق للمزار الشمالي، لكن انس الشهابات ومنتصر ست ابوها اضافا هدفين للبلدية في الشوط الثاني لينتهي اللقاء بفوز بلدية اربد 5/1.

التعليق