عضيبات: إنجاز "شباب الأردن" يصور قصة نجاح كبير

تم نشره في الثلاثاء 20 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • عضيبات: إنجاز "شباب الأردن" يصور قصة نجاح كبير

20 ألف دينار مكافأة مالية للنادي

 

عمان- الغد- هنأ رئيس المجلس الأعلى للشباب د. عاطف عضيبات أسرة نادي شباب الاردن بالانجاز التاريخي الذي حققه فريق النادي لكرة القدم بحصوله على لقب كأس الاتحاد الآسيوي، معتبرا ما حققه النادي إنجازا تاريخيا أثلج صدور الأردنيين جميعاً.

وأضاف خلال الزيارة التي قام بها أمس ورافقه فيها مدير عام مدينة الحسين للشباب فادي زريقات ومدير عام الصندوق الوطني لدعم الحركة الشبابية والرياضية عبدالرحمن العرموطي وأمين عام المجلس الأعلى للشباب بالوكالة د. محمود السرحان؛ أن نادي شباب الأردن يمثل قصة نجاح كبير ساهم فيه جهود الخيرين من إدارة النادي والتي حققت بوعيها الانجاز القاري الأول للنادي الحديث، مبيناً أن الأندية القوية تعد مكسبا للعمل الرياضي والشبابي الأردني.

عضيبات أشار أن كرة القدم الأردنية ما تزال تقطع أشواطا كبيرة بفضل الدعم الذي يوليه سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، وأن بلوغ فريقين أردنيين لنهائي البطولة إنجاز كبير ودليل واضح على ما وصلته الأندية الأردنية من تطور فني، معلنا عن تقديم مكافأة مالية للنادي قدرها (20) ألف دينار من المجلس الأعلى للشباب تقديرا لهذا اللقب.

بدوره قدر رئيس نادي شباب الاردن سليم خير الاهتمام الموصول لرئيس وأسرة المجلس الأعلى للشباب بالأندية، مشيراً أن ما حققه المجلس خلال العامين الماضيين يشكل نقطة مضيئة في سماء العمل الشبابي والرياضي، وأن المجلس نجح في استثمار الدعم الملكي والاهتمام الحكومي بالحركتين الرياضية والشبابية وبصورة كبيرة، وما الاهتمام بالانجازات التي تحققها الأندية إلا برهان على ذلك.

خير تمنى أن تحقق الأندية الأردنية جميعها ما حققه شباب الاردن، خاصة وأنها تملك من المواهب والبنية التحتية ما يؤهلها لذلك، آملاً أن يواصل المجلس تطوير البنية التحتية للرياضة الأردنية، للمساهمة في تحقيق المزيد من الانجازات.

أسرة الفيصلي تهنئ

الى ذلك، قام وفد يمثل أسرة النادي الفيصلي بزيارة تهنئة الى أسرة نادي شباب الاردن، حيث استعرض الجانبان سبل مواصلة البناء على ما تحقق للفرق الكروية، وسبل المساهمة في مساندة باقي الأندية الأردنية لتكرار تلك الانجازات.

 (تصوير: اكرم نعيمات)

التعليق