لقاء للجهات العاملة مع الشباب في العقبة

تم نشره في الاثنين 19 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً

عمان- الغد- رعى رئيس جامعة جرش الأهلية د. نايف غرايبة وضمن مبادرة "شباب من اجل الوطن"، ورشة عمل حول "القيادات الهاشمية تاريخ وإنجاز" نظمتها مديرية شباب جرش بحضور 120 شابا وشابة من الجامعة والمراكز الشبابية تحدث بها د. قاسم محمد صالح عن نسب الهاشميين ودورهم في لم الشمل العربي، وبين دورهم في المحافظة على الأماكن المقدسة.

ودار بحضور مدير المديرية جمال خريسات حوار حول إنجازات الهاشميين وما قدموه للقطاع الشبابي من مشاريع تنموية وبنية تحتية باعتبارهم فرسان التغيير، مثمناً دور المجلس في الاهتمام بالقطاع الشبابي على مستوى المحافظة والوطن.

لقاء شبابي في العقبة

أقامت مديرية شباب العقبه برعاية أمين عام المجلس الأعلى للشباب بالوكالة د. محمود السرحان لقاء للجهات العاملة مع الشباب بمشاركة مختلف الجهات الرسمية والاهلية في المحافظة.

وشمل حفل الافتتاح الذي أقيم في بيت الشباب العقبة كلمة لمدير شباب العقبة جمال البدور، وأخرى لهيئة شباب كلنا الأردن تلا ذلك عرض عن الاستراتيجية الوطنية للشباب.

السرحان تحدث فيها عن دور المجلس الأعلى للشباب في العمل على رعاية الشباب في الأردن والاستراتيجية الوطنية للشباب والعمل مع شركاء المجلس في تنفيذ هذه الاستراتيجية من مختلف الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني والمنظمات الدولية والاقليمية بهدف خدمة الشباب الأردني في كافة المواقع.

بدوره بين مدير شباب العقبة جمال البدور أن اللقاء يأتي لخدمة الشباب وتوحيد جهود المؤسسات العاملة معهم في محافظة العقبة حيث يجري إعداد خططها للعام المقبل في قالب موحد، مثنياً على البرامج التي تقدم للشباب من قبل جميع المؤسسات والاندية والجمعيات والجهد المشترك للجمع بينها والخروج بالبرامج التي تخدم الشباب وتعميمها، ليتمكن الشباب من الاستفادة منها، وقدم ممثلو الجهات المشاركة في اللقاء عرضا عن مؤسساتهم، وشرحا مفصلا لبرامجهم والتطلعات المستقبلية لخدمة الشباب.

التعليق