الفيصلي يقصي البنزرتي ويبلغ دور الثمانية

تم نشره في الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يقصي البنزرتي ويبلغ دور الثمانية

الوحدات يخسر من طلائع الجيش بظلم تحكيمي ويودع دوري ابطال العرب

 

خالد خطاطبة ومحمد عمار ومصطفى بالو

عمان - والقاهرة - حجز فريق الفيصلي مكانه في دور الثمانية لمسابقة دوري ابطال العرب الخامسة لكرة القدم، بعد ان حقق فوزا كبيرا وصريحا على نظيره البنزرتي التونسي بثلاثة اهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى بين الفريقين يوم أمس في ستاد عمان ضمن دور الستة عشر للبطولة.

وفي ملعب جهاز الرياضة بالقاهرة كان فريق الوحدات يودع المسابقة بعد خسارته من مضيفه طلائع الجيش المصري 1/2، نتيجة ظلم تحكيمي من قبل الحكم المغربي طاهري سعيد الذي احتسب 6 دقائق كوقت بدل ضائع، لكنه مدد المباراة لينجح طلائع الجيش بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، ليحتج الوحدات بشدة ويقرر الانسحاب وتتوقف المباراة ليعود الوحدات الى الملعب ويستأنف اللعب ثم يطلق الحكم صافرة النهاية.

 الفيصلي 3 البنزرتي 2

كاد فادي لافي ان يسجل اسرع اهداف البطولة، عندما وجد نفسه في الثواني الاولى مواجها لحارس مرمى البنزرتي حسان بيجاوي، بعد ان تسلم تمريرة حسونة ولكنه سدد بجسد الحارس لتخرج الكرة الى ركنية، ليرد الفريق التونسي بهجمة سريعة مباشرة انفرد على اثرها هنري الذي مرر كرة الى حمزة باغلي الذي سدد كرة ارتمى عليها العمايرة.

 هذا السيناريو اوحى بمشاهدة دقائق مثيرة، حيث رمى الفيصلي بثقله الهجومي من خلال الايعاز لحسونة الشيخ اللعب خلف المهاجمين فادي لافي ومؤيد ابو كشك، ولعب حسونة دورا كبيرا في تزويد مهاجميه بالكرات، فيما اكتفى قصي ابو عالية وبهاء عبدالرحمن بالجانب الدفاعي وكانت مهمة محمد خميس وحيدر عبدالامير مزدوجة في الواجبين الهجومي والدفاعي، فيما فرض حاتم عقل ومحمد خميس ومحمد منير رقابة على مهاجمي البنزرتي زيدان وهنري.

 البنزرتي لم يقف مكتوف اليدين بل جارى الفيصلي في الهجمات بعد ان برع رياض بو عزيز وحمزة باغولي وعدلان باغولي بصناعة الالعاب في الوسط بمساعدة الظهيرين الحبيب السويعي ونداي. وشكل الهجوم التونسي هنري وفريدان خطورة كبيرة على مرمى العمايرة بفضل تحركاتهما الجيدة التي ارهقت دفاع الفيصلي، ومع مرور الوقت بدأ واضحا هشاشة الدفاع التونسي، حيث استثمر حسونة ذلك بتمريرة كرة جميلة الى لافي الذي واجه الحارس التونسي ولكنه سدد بتهور والمرمى مشرع أمامه، ليأتي الرد التونسي قويا عندما توغل هنري افضل لاعبي فريقه من الميسرة ليتجاوز الدفاع ويرسل كرة بالمقاس على رأس علي فريدان الذي وضعها بسهولة في المرمى الهدف الاول في الدقيقة (23).

 هذا الهدف اثار حفيظة لاعبي الفيصلي الذين شنوا الهجمات من مختلف المحاور ومرر حسونة كرة الى ابو كشك الذي خرج البيجاوي لملاقاته في الوقت المناسب، فانتقل ابو كشك الى الميسرة ليتجاوز المدافع ويسدد كرة اخرجها الحارس الى ركنية احدثت دربكة قبل ان يبعدها الدفاع.

 وواصل حسونة هواياته في فتح شوارع في دفاعات البنزرتي، حيث توغل داخل الجزاء ليواجه الحارس الذي اغلق عليه الزاوية ليرسل حسونة عرضية ابعدها الدفاع في الوقت المناسب. فريق البنزرتي حاول الاعتماد على الهجمات المرتدة لمواجهة الضغط الفيصلاوي، ورغم ان بعض هجماته شكلت خطورة على مرمى العمايرة نتيجة ثغرة واضحة في دفاع الفيصلي، الا ان حسونة الشيخ رفض انهاء الشوط بالتخلف، عندما قاد هجمة من داخل جزاء البنزرتي ليعكس كرة عرضية اجتازت الدفاع البنزرتي لتجد حيدر عبدالامير المندفع من الخلف، ليأخذ الكرة بحرفنة ويطلق قذيفة اكتفى حارس البنزرتي بمراقبتها وهي تتلوى في الشباك هدف التعادل في الدقيقة (45)، لينتهي الشوط الاول 1/1.

 الفيصلي يحسمها

كشف الفيصلي عن نواياه الهجومية مبكرا مطلع الشوط الثاني بعد ان نجح حسونة ورفاقه في الوسط في الوصول الى منطقة الجزاء البنزرتي، وبدأ قصي اولى الفرص بتسديدة مرت فوق المرمى، تبعه لافي بالتوغل في الميمنة ولكنه عكس كرة غير دقيقة ابعدها الدفاع التونسي، وكاد بهاء عبدالرحمن ان يسجل عندما تقدم على حافة منطقة الجزاء ليطلق قذيفة علت العارضة بقليل.

فريق البنزرتي حاول امتصاص زخم الهجمات الفيصلاوية بتكثيف تواجده في المنطقة الخلفية مع الاعتماد على الهجمات السريعة التي اوصلتهم الى منطقة جزاء العمايرة ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على المرمى، وعوض فادي لافي عن اهداره للفرص عندما مرر كرة بينية الى مؤيد ابو كشك، الذي تخلص من المدافع بحرفنة ليواجه الحارس ويسدد كرة تهادت في مرمى حسان البيجاوي الهدف الفيصلاوي الثاني في الدقيقة (60).

فريق البنزرتي حاول التعويض، حيث شكل هنري ازعاجا لدفاع الفيصلي وكاد هنري ان يتسبب في هدف التعادل عندما تجاوز المدافع وعكس كرة عرضية اخطأ لؤي في امساكها لتفلت من يديه قبل ان ان يخلصها حاتم عقل.

 وفي غمرة اندفاعات البنزرتي للبحث عن التعادل وبعد ان ارتدت احدى كراته من العارضة كان حيدر عبد الامير نجم الفيصلي ويسدد كرة الى لافي الذي انفرد بالحارس قبل ان يتجاوزه ويسدد كرة بهدوء في المرمى الهدف الفيصلاوي الثالث في الدقيقة (67) ليمنح فريقه فرصة مواصلة التقدم بحثا عن مزيد من الاهداف.

 فريق البنزرتي لجأ إلى التبديلات بهدف تعزيز الكفاءة الهجومية خاصة عبر إبراهيم بانجورا الذي نشط في الجانب الهجومي، فيما حاول الفيصلي تعزيز قدراته في الوسط بإشراك شريف عدنان مكان ابو كشك لينخفض الآداء الهجومي للفيصلي مما أعطى فريق البنزرتي فرصة التقدم للمواقع الهجومية بحثا عن التسجيل وشكلت هجماته في بعض الأحيان خطورة على مرمى العمايرة.

 ولجأ عدنان حمد مدرب الفيصلي إلى إعادة الحيوية الهجومية بإشراك عبدالهادي المحارمة مكان فادي لافي، تبع ذلك دخول انس حجي مكان قصي أبو عالية، وكان الأجدر بالمحارمة أن يسجل عندما اقتحم منطقة جزاء البنزرتي لكنه تلكأ في الكرة قبل أن يخلصها المدافع الرواتبي، رد عليه الفريق التونسي بفرصة امام بوابة المرمى لابراهيم بانجورا سددها بجانب القائم، لتشهد الدقائق الأخيرة محاولات تونسية للتسجيل قابلها الفيصلي بهجمات مرتدة وسريعة لم تسفر عن شيء، فيما اسفرت هجمات البنزرتي عن الهدف التونسي الثاني في الوقت بدل الضائع سجله رياض الصعنوني عندما استثمر دربكة أمام المرمى ليضعها بقوة في مرمى العمايرة وأعلن بعدها حكم اللقاء المباراة بفوز الفيصلي بنتيجة 3/2.

 طلائع الجيش (2) الوحدات (1)

عمد الوحدات منذ بداية اللقاء لامتصاص حماس لاعبي طلائع الجيش، من خلال تواجد خماسي في خط الوسط بقيادة محمد جمال لصناعة العاب الفريق وتواجد رأفت علي وحسن عبدالفتاح ومصعب الرفاعي وعامر ذيب، مع منح صلاحيات اكثر للاخير للتحرك في كافة محاور اللعب لاسناد محمود شلباية في المقدمة او للمساهمة في تخفيف الضغط عن ميمنة الوحدات الذي كان يتولى ادارة دفتها فادي شاهين، فيما كانت مهمة هيثم سمرين لمراقبة سامح عيد وحيدر عبدالجبار ملاحقة ياسين عبدالعال، مع تقدم باسم فتحي من الميسرة وفادي شاهين من الميمنة.

هذا الاداء الذي اربك طلائع الجيش الذي بدأ تشكيلته بذات المواجهة السابقة، فكان انتشار الوحدات افضل في خط الوسط بعدما كان محمد جمال يتقدم لفرض الزيادة العددية في حال امتلاك الوحدات لكرة، في ظل استخدام فريق الطلائع للالتحام مع اي لاعب من الوحدات يحاول امتلاك الكرة، فكانت العاب الوحدات مقطوعة هنا وهناك، وكانت كافة الهجمات الوحداتية تتكسر على مشارف جزاء خليفة، ومرر حسن عبدالفتاح كرة عرضية مرت فوق مرمى خليفة، واخرى من باسم فتحي من خارج الجزاء باحضان الحارس، ومرة اخرى من عامر وصلت لشلباية ابعدها الدفاع قبل تدخل حسن واخطأ باسم فتحي في التعامل مع كرة ضد عبدالحي ليتحصل على بطاقة صفراء وكرة ثابتة من ميسرة الوحدات نفذها حسام عبدالعال داخل جزاء الوحدات ارتقي لها عامر صبري دون مضايقة سددها برأسه ارتطمت بالقائم الايسر لشفيع وتابعت مسيرتها داخل الشباك هدف الطلائع في الدقيقة (20).

واشعل الهدف اداء لاعبي الوحدات ليهدر حسن عبدالفتاح فرصتين الاولى عندما استثمر خطأ مدافع الطلائع سددها في العلالي، واخرى عندما مرر رأفت الكرة سددها بجوار المرمى. مدرب الوحدات دفع بعيسى السباح بديلا عن مصعب الرفاعي لتعزيز القدرات الهجومية للفريق ليمرر السباح كرة عرضية على رأس شلباية ارتطمت بقدم مدافع الطلاائع بجوار القائم الايسر لمرمى الطلائع.

تعادل وهدف قاتل

 في الحصة الثانية اندفع فريق الوحدات صوب المواقع الامامية لتعديل النتيجة، وبالرغم من افضليته النسبة على مجريات اللقاء الا انه افتقر للزيادة العددية في المواقع الامامية فعاد السباح ليضع بصمة على كل كرة وحداتية فمرر كرة لحسن اعادها لعامر مررها لعيسى سددها بقوة بجوار لقائم الايسر.

ازاء الهجوم الوحداتي اشرك مدرب الوحدات عوض راغب عوضا عن رأفت علي لتعزيز قدرات الفريق الهجومية، ليضغط الوحدات باتجاه مرمى خليفة، ومرر شلباية كرة للسباح اعادها على طبق من ذهب لحسن الذي سددها بتهور فوق المرمى، وسدد باسم فتحي كرة فوق المرمى بقليل. لتشهد الدقيقة (83) هدف الوحدات هدف التعادل عندما نفذ عامر ذيب كرة ثابتة حاول دفاع الطلائع ابعادها وصلت للمتقدم سمرين الذي اعادها لحسن عبدالفتاح الذي دكها في االشباك هدف التعادل للوحدات.

 بعد الهدف اندفع الطلائع صوب المواقع الامامية واعتمد الوحدات على الهجمات المرتدة التي كانت في مجملها خطرة للغاية، واهدر عوض فرصتين من ذهب عندما تركته تمريرة السباح بمواجهة الحارس سددها بيهور بجوار القائم الايسر، والثانية في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع عندما ارتد عامر ذيب بكرة سريعة من منتصف ملعب الوحدات وسار بالكرة ومررها باتقان للمنفرد راغب الذي سدد الكرة بيسراه بجوار القائم الايسر، وكان الحكم قد أعلن عن وقت اضافي (6) دقائق، واستمر الوقت المبدد لأكثر من (10) دقائق ليعلن الحكم عن ضربة حرة من ميمنة الوحدات نفذت على رأس بابا اركو الذي سددها في المرمى هدف الطلائع في الدقيقة (100) من اللقاء، ليعترض الوحدات كثيرا ويكثر الهرج في الملعب، ليعود فريق الوحدات للملعب ليعلن بعدها الحكم نهاية اللقاء.

الوحدات يعترض على المباراة

 رئيس نادي الوحدات طارق خوري تقدم باعتراض رسمي الى الاتحاد العربي اعتراضا على حكم المباراة الذي قام بتمديد الوقت لمدة (10) دقائق واعادة الكرة الثابتة أكثر من مرة الامر الذي منح فريق الطلائع المصري فرصة تسجيل هدف الفوز، مما يدل على ان هناك خطأ فنيا افتعله الحكم. من جانبه وصف محمد عمر مدرب الفريق حكم المباراة "بالظالم" وغير العادل الذي اضاع جهود فريق باكمله وحرمه من التأهل الى دور الثمانية ولم يكن منصفا بقراراته وخاصة باعادة الكرة الثابتة أكثر من مرة.

 عامر شفيع ورأفت علي بكيا بحرارة وقالا ان حكم المباراة جامل الفريق المصري على حساب تأهل الوحدات لتعويض خطأ مواطنه العجرون الذي حرم الاهلي المصري من بطولة افريقيا للاندية.

المؤتمر الصحافي وفي المؤتمر الصحافي الذي تأخر كثيرا، صب مدرب الوحدات جمال محمود جام عضبه على حكم اللقاء، وقال أن الوحدات دفع ضريبة خسارة الاهلي المصري امام النجم الساحلي التونسي عندما تقرر اسناد اللقاء للحكم المغربي الذي مدد وقت اللقاء لمدة (10) دقائق بالرغم من أن الوقت المضاف كان (6) دقائق، وذلك ليجامل الفريق المصري على حسابنا.

مدير الفريق خليل ابو شاشية قدم اعتراضا رسميا على نتيجة اللقاء لمراقب المباراة الجزائري الذي وعد برفع تقرير مفصل للاتحاد العربي على تصرفات الحكم.

المدير الفني لفريق طلائع الجيش المصري طلعت يوسف أكد في رده على استفسارات "الغد" أن فريقه بعد لقاء الاياب لا يستحق التأهل للدور الثالث لبطولة دوري ابطال العرب، وأثنى على الروح القتالية لفريق الوحدات.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الفيصلي كبير والبطوله إلنا (محمد أبوقاعود)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    فوز مستحق وإلى الأمام يا فيصلي وأخطاء التحكيم على الجميع وهارد لاك للوحدات والخير بالجايات والبطوله أردنيه
  • »والله الوحدات انظلم (اسامه ابوميالة)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    الكل وانا مع الكل انو الوحدات انظلم بس لازم نحكي انظلم وراحت علينا بس لاجل المجاملة او الرشوه او اسباب اخرى يجب على الاتحاد ان يقف وقفه حازما ياا اتحاد الاندية مش لعبة بين العالم لازم يعملوه اشي لحل هيك مهزلة , الوحدات لعب وبستحق وما قصر ورجع برفع الراس بس احنا بدناش حكي بدناه افعال وحتى مدرب الطلائع بحكي عن فريقه حرام يتأهل وبالتوفيق للفيصلي في البطولة .. وشكراا لمشجعي الوطن الي وقفه وقفه وحده مع فريق الوحدات , يا وحدات ما يهزك ريح .
  • »والله ظلــــم (احمد الحديد)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    انا احمد من الاردن وبدرس بمصر وانا فيصلاوي كح بس رحت حضرت المباراه والله الوحدات انظلم وما النا غير ربنا حسبنا الله ونعم الوكيل
  • »واقع الاتحاد العربي وقناة ART (الواقعين أصلا) (وحداتي أصيل)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    أولا: نبارك للنادي الفيصلي التأهل الرائع والمستحق للدور الثالث للبطوله
    ثانيا: نقول للوحدات هاردلك لنتيجة المبارة (الغير عادله طبعا)
    ثالثا: لنتتبع لماذا فعل الحكم تلك (الخيانه) ... لو نلقي نظره الى الفرق التي تأهلت لوجدنا فريقين من سوريا وفريقين من الجزائر وفريقين من المغرب بالأضافه للفيصلي الذي تأهل قبل نهاية مباراة الوحدات بقرابة الساعه...
    **ماذا لو تأهل الوحدات؟
    لأصبحت البطوله محصوره بين أربع دول ... وبالتالي تفقد القناه اكبر نسبه جماهيريه المتمثله بالشعب المصري ( بكفي خسروا الجمهور السعودي والتونسي) فتم اللجوء الى هذه الحركه من قبل الحكم طبعا ( بتوجيه من الاتحاد العربي و ART ) والسبب مادي وليس الا وقد يكون هنالك مصلحه في تغطيه أو (تعويض) لأخطاء مباراة الأهلي المصري مع النجم التونسي !!!!....
    وبالنهايه خرج المارد مرفوع الرأس ... ولكن بقي لناورقة رابحه متمثله بالنسر الأزرق وبأذن الله ستكون البطوله أردنيه ...
    مع أجمل ألأمنيات
    وحداتي .... أردني
  • »الاردن اولا.....الفيصلي الزعيم (اردني و امي اردنية....)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    يعني كل ما يخسر الوحدات بيحطوها براس الحكم...اي اكلتو راسنا....و لا رونالدو ولا زيدان ....حسونة هو الفنان....
  • »قول الحقيقة (Mahmoud)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    أنا غير متابع للكرة العربية و لكن ما حدث مع الوحدات الاردني ظلم كبير و لن اقول الا ان على الوحدات الاردني عدم المشاركة بالبطولات العربية
  • »الى اسماعيل (اصيل)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    اولا بيع البطيخ مش عيب .وسيبقى عامر شفيع الحارس الاول في المملكة شئت ام ابيت..ولو انك تفهم بالكورة لكنت عرفت ان اداءه بالامس كان اكثر من رائع ومنع اكثر من هدف للجيش..ما يهمك يا شفيع اللي بكرهك راح يضيع
  • »هاردلك يا وحدات (اردني مغترب)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    لا ادري من اين اتى الحكم بست دقائق وقت بدل ضائع شاهدت الشوط الثاني كاملا ولم اجد ذلك الوقت الكبير، بعد انتهاء الست دقائق اتت ضربة ركنية للطلائع توقعت ان ينهي الحكم المباراة قبل الركنية ولكن استمر واتت هجمة مرتده للوحدات بدون استغلال قلنا خلص هيك انتهت، لكن استمر هجوم الطلائع وحصلو على خطأ في الدقيقة 97 و30 ثانية واصر الحكم على تنفيذه ثم اتى الهدف في الدقيقه 98 الف علامة استفهام عليك يا حكم لا ادري هل لك ضمير او لا، من اين اتيت بكل هذا الوقت، حسبي الله ونعم الوكيل فيك اتمنى من الفيفا سحب شارته الدولية

    لكن في النهاية ابارك للطلائع التأهل غير المستحق، وهاردلك الخروج الكبير لفريق الوحدات
  • »والله حرام (عصام الحوراني)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    لقد انها الحكم آمال الوحدات حين اطال عمر المباراة والله حرام بس بسيطة وبقول لرأفت علي والله ما بستاهلوا منك دمعة يا كبير
  • »فقدان الامل (اسماعيل)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    عندما قلنا في السابق بان اي فريق يظم عامر شفيع لن يفلح وقلناها اكثر من مره ولن يفلح على الرغم انني لا يوجد بيني وبين هذا الانسان اي شي سواء سلبي ام ايجابي واني من غير مشجعي الفيصلي ان ظن البعض خلاص ماعدش عامر شفيع يلعب كوره وهذه نصيحه وليست ضحكه وانني والله لا اكره هذا الانسان وقد يكون افضل مني واقول للوحدات باانكم اكلتم مقلب شفيع وستحصدون النتائج
  • »انظلم الوحدات ومبروك للفيصلي (اردني)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    اكيد ظلم للوحدات وما بعده ظلم
    المطلوب من الاتحاد التحرك لما فيه الخير للفرق الاردنيه
    واما الفيصلي الف مبروك له وكما هي العاده الفيصلي فريق فوق العاده وخير ممثل للكره الاردنية
  • »Fisaly rafe3 el ras wallah (Khalid Isbieh)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    Bedooon ta3leeeq 27saaan
    el ma3na fisaly
    el football fisaly
  • »غير كافي (اصيل)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    ان عتراض الوحدات وحده غير كافي,انمايجب على اتحاد الكرة الاعتراض ومقاطعة المسابقات العربية والافضل الانسحاب من الدورة الرياضية في مصر.لان الذي حدث بالامس ما كان ليحدث مع نادي اخر من دولة عربية غير الاردن ولكن يبدو ان الحكام المغاربة تحديدا,والاتحاد العربي لكرة القدم يعتقدون ان الاتحاد الاردني (حيطة واطي) وبالتالي الخطأ معه مسموح وغير مكلف.ومن يراجع التاريخ الكروي سيلاقي حالات كثيرة شواهد على ذلك.لن اقول بسيطة فالذي حدث بالامس شئ كبير ولا بد من الاحتجاج وبصوت عالي وهنا ياتي دوركم يا حضرات الاعلاميين,انظروا كيف وقفت الصحف المصرية بشدة مع الاهلي واحدثت زوبعة كبيرة على التحكيم...
  • »كالعادة (الوحداتي العنيد)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    السلام عليكم
    كالعادة يتم ظلم فريق الوحدات عاى ارض الكنانة,والمتابع لكافة مباريات الوحدات وخاصة في مصر,تجد ان الحكام يجاملون الفرق المصرية على حساب الوحدات
  • »سأبقى وحداتي (ابراهيم)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    سأبقى وحداتي
  • »الك الله يا وحدات (يعوض الله)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    الله يعطيهم العافيه نشامى الوحدات ما قصرتوا. والخير في الجايات . بس لو في شوية حظ؟¿¿

    واحنا كلنا مع الكابتن محمد عمر
    والله ولي التوفيق
  • »ظلم تحكيمي مقصود (Mohammad Ali)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    بس علشان تعرفوا انه الحكام العرب بينشروا برخيص , علشان نظلم الاهلي في نهائي افريقيا, عوضها الحكم بمجاملة فريق مصري آخر . بدنا نشوف قرارات الاتحاد العربي !!!!!!!!!
  • »يا حيف!! (إربداوي)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    مبروك للفيصلي الفوز والتأهل.. لكن الوحدات انظلم في هذه البطولة أكثر من مرة وأمام فرق مصرية .. يالله خيرها بغيرها يا وحدات
  • »الوحدات البطل في الداخل والخارج (محمود الوريدات)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    مهما حصل سيبقى الوحدات بطلا في الداخل والخارج اما الحكم فهو لا يمت للتحكيم بأي شئ الله أكبر...... الدوري أخضر
  • »NO FISALY NO FOOTBALL (Khalid Isbieh)

    الجمعة 16 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    Ya 3my el fisaly wallah rafe3 rasna 3aly allah wo akbar 3la el le3eb fisaly za3eeeeeeeeeeeeeem