العضايلة يكشف النقاب عن فعاليات دورة "فرسان التغيير"

تم نشره في الأحد 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً

خلال المؤتمر الصحافي للاتحاد الرياضي للكليات الجامعية

 

عمان – الغد – كشف رئيس الاتحاد الرياضي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة الدكتور عدنان العضايلة عن فعاليات "دورة فرسان التغيير"، التي ستنطلق ظهر يوم غد الاثنين برعاية رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عمر الريماوي في صالة مركز الجامعة.

وأضاف العضايلة في المؤتمر الصحافي الذي عقد مساء يوم الخميس الماضي عن توفر منح وحوافز للمتفوقين رياضيا وان الجامعة لن تألو جهدا في دعم الرياضيين من منطلق توفير العناصر الرديفة للمنتخبات الوطنية.

وحول تشكيل اتحاد عربي للكليات الجامعية أكد العضايلة تواصل الاتصالات لتشكيل نواة اول اتحاد عربي للكليات الجامعية والجامعية المتوسطة خلال الفترة القليلة المقيلة.

ووجه العضايلة الدعوة لكافة الشركات الاهلية لدعم النشاطات الرياضية للاتحاد لما فيه خدمة الشباب الاردني.

وحول منافسات الدورة قال العضايلة: ان الدورة تنطلق الساعة الثانية عشرة ظهر يوم غد الاثنين في صالة مركز الجامعة برعاية رئيس الجامعة الدكتور عمر الريماوي حيث تنطلق منافسات خماسيات كرة القدم للطالبات والكرة الطائرة للطلاب والطالبات والشطرنج وكرة الطاولة والريشة الطائرة للجنسين، حيث ستتم اقامة نهائيات البطولة في مدينة العقبة، وكانت اللجنة الفنية في الاتحاد قد اصدرت تعليمات البطولة التي يشارك فيها (31) كلية جامعية منتشرة على كافة محافظات المملكة.

التعليق