Ventilo تقدم مجموعة خريف وشتاء2007 وتعرض مجموعتها لأول مرة في الأردن

تم نشره في الأحد 11 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • Ventilo تقدم مجموعة خريف وشتاء2007 وتعرض مجموعتها لأول مرة في الأردن

فريهان الحسن

عمان- أقامت مجموعة دار أزياء Ventilo الفرنسية في الثالث من تشرين الثاني الحالي عرض أزياء لمجموعتها الجديدة ذات التصاميم الجذابة والمتكاملة من أزياء وحقائب واكسسوارات وجلديات والتي تتسم بتصاميم وألوان جذابة ومميزة.

وأقيم العرض من خلال"شركة موزيكو" الوكيل المعتمد لـVentilo في الأردن،لتكون هذه الشركة ثالث وكيل للماركة العالمية Ventilo في المنطقة بعد دبي والكويت.

وقالت صاحبة محلVentilo الأردن السيدة ريما عورتاني ان التصاميم المعروضة تتسم بمواكبتها للموضة العالمية،إذ تنوعت ما بين الحرير والجلد والمخمل والدانتيل،لتتناسب مع الاذواق كافة ضمن لمسات رفيعة المستوى.

وتميزت تصاميم الفساتين،بحسب عورتاني،بالموديلات المحتفية بالمظهر الياباني كذلك الموديلات الأوروبية القديمة التي عادت الآن للظهور بتصاميم وطرز وموديلات جديدة، وتسيدت الأقمشة الحريرية التي يدخل بها المخمل الأسود أو الأخضر الغامق ألوان واكسسوارت الأزياء المعروضة ضمن تشكيلة خريف وشتاء2007.

كما تميزت التصاميم بتشكيلة كبيرة من القمصان والبلوزات والجاكيتات الكشمير الشتوية، إضافة إلى السكارفات التي تمنح المرأة أناقة لافتة.

واشتمل العرض كذلك على التصاميم التي تصلح للمناسبات الرسمية،مثل التنانير والفساتين الربيعية والخريفية،إذ ترتديها المرأة للمناسبات والسهرات وترتدي فوقها (جاكيت) شتويا طويلا من الكاشمير الذي يضفي فخامة على اللبس.

وتركزت الوان التصاميم، بحسب عورتاني على اللون الأسود مع اللون الرصاصي والألوان الوردية الدافئة كـ(الموف) والزهري،مبينة أن قطع محلات Ventilo تتميز بالدانتيل المشغول،وحبات اللولو عند أكمام القميص،كذلك الأحزمة الجلدية العريضة التي تأتي بعضها من جلد النمر.

وأشارت عورتاني إلى أن السوق الأردنية أصبحت محط اهتمام العلامات التجارية العالمية في الوقت الحالي،وذلك في ظل التطور الحاصل على كافة الأصعدة الاقتصادية.

وتتوقع عورتاني ان تجذب الماركة العالمية Ventilo أنظار السيدات الأردنيات نظرا لجودة صنعها وتناسب اسعارها مقارنة مع مواصفاتها العالمية.

وقدمت العارضات العاملات لدى مصممة الأزياء الأردنية لانا بشارات ملبوسات Ventilo لفصل الخريف والشتاء المقبل بأسلوب خاص ومبتكر لفت انتباه الحاضرين.

يذكر ان الماركة العالمية Ventilo لديها 27 فرعا في فرنسا،اضافة الى فروعها في العديد من الدول الاوروبية والولايات المتحدة الاميركية.

التعليق