الفيصلي يفاوض لضم المحارمة و"بشكتاش" يغازل سعد ولاعبو الوحدات في معسكر مغلق

تم نشره في الجمعة 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يفاوض لضم المحارمة و"بشكتاش" يغازل سعد ولاعبو الوحدات في معسكر مغلق

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

الفيصلي يطلب التعاقد مع المحارمة

طلب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم التعاقد مع لاعب فريق نادي سحاب والمنتخب الاولمبي لكرة القدم محمد المحارمة، وذلك لضمه الى صفوفه خلال مرحلة الاياب من الدوري على سبيل الاعارة او بيع شراء بشكل نهائي.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اول من امس نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان وعضو مجلس الادارة سامر الحوراني الى ادارة نادي سحاب، حيث جرى حوار مطول مع رئيس نادي سحاب د. يحيى المحارمة.

ولم يتوصل الطرفان في الجلسة الاولى الى اتفاق نهائي حول المبلغ المالي الذي سيدفعه الفيصلي نظير حصوله على خدمات المحارمة، حيث تم تعليق الموضوع بانتظار رد الفيصلي النهائي الذي ينتظر ان يكون قد وصل الى ادارة سحاب مساء امس الخميس.

يشار الى ان فريق الفيصلي سبق وان استقدم لاعبه الحالي عبدالهادي المحارمة من فريق سحاب الذي خرج ايضا اللاعب مهند محارمة الذي يلعب في صفوف فريق شباب الاردن.

خالد سعد يتلقى عرضا من بشكتاش التركي

دخل مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس مرحلة التجديد، حيث دخل المجلس في مفاوضات جادة مع مجموعة من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "الايام" البحرينية التي اوردت الخبر في عددها الصادر امس فإن الزمالك يفاوض ما يقرب من لاعبين من مختلف الأندية تمهيدا للتعاقد معهم في فترة كانون الثاني/ يناير المقبل وهم أمير عزمي مجاهد وعادل مصطفى لاعب اسمنت السويس وأحمد فوزي ومحسن هنداوي، بالاضافة الى أحد اللاعبين الأفارقة قام بترشيحه حمادة امام رئيس لجنة الكرة بالقلعة البيضاء، وسيتم ترشيح تلك الأسماء على الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق تمهيدا لاختيار أفضلهم والحصول على الضوء الأخضر من قبل كرول والتفاوض معه على الفور.

وأضافت الصحيفة البحرينية: "أكد مصدر مسؤول بنادي الزمالك ان هناك اتجاها قويا للتعاقد مع أمير عزمي مجاهد، خاصة وان المحامي الإيطالي مازل الذي يتبني قضية اللاعب ضد ناديه الشباب السعودي أكد ان أمير من حقه الانتقال إلي أي ناد يرغب اللعب له بالحصول على بطاقة دولية مؤقتة".

وكشفت "الايام" عن تلقي لاعبنا المحترف في صفوف الزمالك خالد سعد عدة عروض للاحتراف وقالت: "من ناحية أخرى انهالت عروض الاحتراف الخارجية على الأردني خالد سعد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده في الفترة الأخيرة، حيث تلقى عرضا مغريا من قبل نادي بشكتاش التركي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل"

وبحسب الصحيفة فإن سعد طلب من وكيل أعماله اخطار مسؤولي النادي التركي بضرورة ارسال فاكس رسمي الى نادي الزمالك والتعرف على المقابل المالي الذي بموجبه يتم السماح لخالد سعد بالاحتراف من عدمه.

وبحسب الصحيفة فإن خالد سعد اكد أن نادي بشكتاش من الأندية الكبيرة خاصة وأنه يعتبرها فرصة لاحترافه في الأندية الأوروبية مستقبلا، موضحا أنه مرتبط بعقد مع نادي الزمالك ومن ثم فإن رحيله من القلعة البيضاء مرهون بموافقة نادي الزمالك، وأضاف أن رود كرول المدير الفني للفريق هو المسؤول عن الموافقة علي أي عرض يتلقاه اي لاعب بالفريق ومن ثم فإنه سيحاول اقناعه بالموافقة على رحيله في فترة الانتقالات الشتوية.

لاعبو الوحدات يبدأون معسكرهم المغلق

دخل لاعبو فريق نادي الوحدات لكرة القدم اعتبارا من يوم امس الخميس في معسكر مغلق في احد فنادق عمان يستمر لغاية يوم الاحد المقبل، وذلك استعدادا لمباراة طلائع الجيش المصري في اياب الدور الثاني من دوري ابطال العرب التي ستقام في مصر يوم 15 كانون الثاني/ نوفمبر الحالي.

ويأتي هذا المعسكر التدريبي المغلق بناء على طلب المدير الفني للفريق محمد عمر بهدف رفع جاهزية اللاعبين للقاء الهام امام الفريق المصري املا في التأهل للدور التالي، وسيغادر الوحدات الى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل لخوض اللقاء الذي تتطلع اليه جماهير الكرة الاردنية بأهمية بالغة بحثا عن انتزاع بطاقة التأهل.

ارتفاع شعبية الصقار بين اللاعبين

ارتفعت شعبية المطرب الاردني متعب الصقار بين الرياضيين عامة وكرة القدم خاصة، حيث باتت اشرطة المطرب التي تحمل الاغاني الوطنية والرياضية تصدح في سيارات اللاعبين الذين ابدوا اعجابهم بصوت الصقار وأسلوبه في الغناء، وارتفعت شعبية الصقار ايضا عقب تأديته لعدد من الاغاني الحماسية اثناء مباراة الاردن وقيرغستان التي اقيمت مؤخرا، والتي شارك في الغناء فيها المطرب عمر العبداللات، الامر الذي جعل اللاعبين يقتنون تلك الاشرطة.

بطاقة انتقال عبدالله تصل الرفاع قريبا

اكد لاعب فريق نادي الوحدات السابق خالد ذيب، ان نجله عبدالله الذي سيلعب في نادي الرفاع البحريني ينتظر وصول بطاقة الانتقال الدولية من الاتحاد الدولي لكرة القدم قريبا جدا، مشيرا الى ان ادارة نادي الرفاع ابلغته بقرب التعاقد مع عبدالله.

وقال خالد ذيب في اتصال مع "الغد": "ابلغني البحرينيون امس ان بطاقة انتقال عبدالله يفترض ان تصل مساء امس او اليوم، وفي حال وصولها فإن اللاعب سيشارك فريق الرفاع مباراته بالدوري التي ستجري اليوم".

وأشار ذيب الى ان ادارة الرفاع ولاعبي الفريق سعيدون بالمستوى الجيد الذي يقدمه عبدالله في التدريبات والمباريات الودية التي لعبها، موضحا ان الاتصالات التي يجريها دائما مع الرفاع تؤكد تمسك الفريق البحريني بولده.

وأبدى ذيب الكبير استغرابه للتصريحات التي تصدر هنا وهناك عن فشل صفقة احتراف عبدالله في البحرين، مؤكدا ان احترامه لناديه الوحدات وجمهوره الوفي يمنعه من الخوض في سجال اعلامي.

المساعيد يودع الملاعب اليوم

يودع لاعب فريق نادي الكرمل لكرة القدم جمعة المساعيد ملاعب كرة القدم بعد 15 عاما قضاها داخل المستطيل الاخضر، وذلك خلال المباراة التي ستقام على ملعب المفرق في الساعة الثالثة من مساء اليوم الجمعة برعاية د. فرحان المساعيد وتجمع فريقي الحسين اربد والكرمل.

وسيشارك في مباراة الاعتزال اللاعبون احمد صبح وعماد ذيابات من العربي ومنتصر ست ابوها واحمد الشلبي من الجليل، اضافة الى نجوم الكرة السابقين شاكر سلامة وعارف حسين وحسن الخالدي، وفرغ المساعيد من توزيع رقاع الدعوة على زملائه اللاعبين والهيئات الرياضية في الشمال.

يشار الى ان المساعيد يعتبر من ألمع لاعبي الشمال، حيث سبق وان ساهم بصعود فريق كفرسوم الى مصاف اندية الدرجة الممتازة وحصوله على بطولة درع الاتحاد.

كواليس النجوم

- عضو الهيئة الادارية في نادي الحسين اربد منيف التل يقوم حاليا بتلبية جميع مصالح اللاعبين في عمان من خلال علاقاته الايجابية... التل مشغول حاليا بموضوع تفريغ لاعبيه الذين يعملون في عمان... يشار الى ان منيف التل قام مؤخرا بمساعدة عدد كبير من اللاعبين من مختلف الاندية بالتعيين في مصفاة البترول الاردنية في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه مدير عام المصفاة د. احمد الرفاعي للحركة الرياضية.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »خالد سعد (ابن الاردن)

    الجمعة 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2007.
    من ناحية أخرى انهالت عروض الاحتراف الخارجية على خالد سعد الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وذلك بعد تألقه مع المنتخب في الفترة الأخيرة، حيث تلقى عرضا مغريا من قبل نادي بشكتاش التركي للانتقال إليه في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل