حمدان يترأس اجتماع الوفد الإداري للدورة العربية

تم نشره في الاثنين 5 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • حمدان يترأس اجتماع الوفد الإداري للدورة العربية

عمان - الغد - ترأس أمين عام المجلس الأعلى للشباب/ رئيس البعثة الأردنية الى منافسات الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة والمقررة في القاهرة بالفترة 11-25 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي يوم أمس اجتماعا تنسيقياً لإداريي البعثة والوفد الإعلامي بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية ماجد القطارنة.

أمين عام اللجنة نقل في بداية الاجتماع تحيات سمو الأمير فيصل بن الحسين وأمنياته أن تأتي المشاركة الأردنية بصورة فاعلة تعكس مستوى الرياضة الأردنية وما وصلت إليه من استعدادات للمشاركة في أكبر تظاهرة رياضية عربية، مؤكدا أن سمو الأمير فيصل يتابع كافة التحضيرات الفنية والإدارية للبعثة الأردنية والتي ستتوجه اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الى القاهرة وعلى دفعات، مشيراً أن سموه أكد خلال اتصال هاتفي على أهمية الإعداد الجيد وصولا الى تحقيق الإنجازات المشرفة كما تحقق في دورة الألعاب الآسيوية داخل الصالات والتي اختتمت أول من أمس في مكاو.

القطارنة أشار الى تعليمات صادرة عن سموه بتوفير كافة متطلبات المشاركة الجيدة من أدوات وتجهيزات فنية للاعبين، حيث تمنى القطارنة على الاتحادات الرياضية سرعة توفير المتطلبات والتجهيزات قبل موعد السفر، مبيناً أن اللجنة الأولمبية جاهزة لاستقبال الأمور الفنية الطارئة من الاتحادات الرياضية للمضي في سرعة توفيرها.

بدوره أكد رئيس البعثة د. ساري حمدان للوفد الإداري حرص اللجنة الأولمبية على تمثيل الوطن بالصورة المشرقة، وأن يعكس اللاعبون ما تلقوه من إعداد فني، والابتعاد عن الانسحاب من المنافسات مهما كانت الظروف، في سعي الأردن الجاد على إنجاح هذا الاستحقاق العربي الكبير، مبيناً أن إدارة البعثة وفرت للإداريين أجهزة اتصال لهم، قبل أن ستعرض المهام ومسؤوليات الجهاز الإداري، حيث استمع في نهاية الاجتماع لعدد من الاستفسارات فيما يتعلق بمواعيد السفر وأماكن الإقامة.

التعليق