هامبورج يرفض الحديث عن صراع مع بايرن على لقب الدوري

تم نشره في الجمعة 2 تشرين الثاني / نوفمبر 2007. 08:00 صباحاً

البوندسليغا

 

برلين - يبدو هامبورج أقرب الفرق قدرة على منافسة بايرن ميونيخ على لقب دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم لكن مدربه هوب ستيفنز يرفض الاستماع لأي حديث عن اللقب بينما يستعد فريقه لاستضافة هيرتا برلين يوم غد السبت.

وقال ستيفنز بعد صعود هامبورج للمركز الثاني بفارق أربع نقاط عن بايرن بالفوز بهدف نظيف خارج ملعبه على ديوسبورج في الجولة الماضية "نريد فقط أن نكون واقعيين. نحن قريبون من القمة الآن وهو ما نريد أن نكون عليه لدى نهاية الموسم. هدفنا هو التأهل للعب في اوروبا فقط."

وأتبع هامبورج فوزه على ديوسبورج في الدوري بفوز ثان في كأس المانيا على فرايبورج وبثلاثة أهداف لواحد أمس الأربعاء ليصل عدد المباريات التي لعبها دون خسارة إلى عشر.

وسجل الهولندي رفائيل فان دير فارت في شباك فرايبورج بعد شفائه من الإصابة وهو ما يعني أن الفريق سيكون شبه مكتمل الصفوف أمام هيرتا برلين الذي ودع الكأس المحلية يوم الثلاثاء الماضي بالهزيمة أمام فوبرتال أحد فرق الدرجة الثالثة.

وحافظ بايرن بصعوبة على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم بعد تعادله سلبا مع مضيفه بروسيا دورتموند في الجولة الماضية.

واول من اول من أمس الأربعاء فاز الفريق البافاري على بروسيا مونشنجلادباخ من الدرجة الثانية بثلاثة أهداف لواحد أحرز منها المهاجم الايطالي لوكا توني هدفين وأضاف ميروسلاف كلوسه الثالث ليواصل سعيه نحو الثنائية المحلية.

وغاب صانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبيري عن مباراة الكأس وتظل مشاركته في المباراة أمام اينتراخت فرانكفورت بعد غد السبت محل شك.

وقدم فيردر بريمن الذي يحتل المركز الثالث في الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر أداء جيدا وحقق الفوز بأربعة أهداف مقابل لاشيء على ديوسبورج في الكأس اول من أمس الأربعاء. ويستضيف بريمن بعد غد السبت هانزا روستوك.

وستفتتح الجولة الثانية عشرة بمباراة شالكه الذي يحتل المركز الخامس برصيد 18 نقطة مع انيرجي كوتبوس متذيل الترتيب اليوم الجمعة.

التعليق