هاميلتون يرحب برايكونن زميلا له في ماكلارين

تم نشره في الثلاثاء 30 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 08:00 صباحاً
  • هاميلتون يرحب برايكونن زميلا له في ماكلارين

برلين - أكد البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق ماكلارين مرسيدس لسباقات سيارات فورمولا-1 أنه لا يمانع في أن يكون سائق فريق فيراري الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم هذا الموسم زميلا له في ماكلارين رغم المنافسة الحادة بينهما على اللقب حتى نهاية الموسم.

وقال هاميلتون خلال مقابلة مع صحيفة "بيلد آم سونتاج" الألمانيةيوم اول من امس الأحد تحاشى خلاله الحديث عن زميله الأسباني فيرناندو ألونسو "مزاملة كيمي (رايكونن) في الفريق ستكون أمرا رائعا ولكنه يقود سيارة فيراري ولكن لا يهم من يزاملني فدائما ستكون هناك منافسة في ماكلارين ".

وقاد رايكونن سيارة ماكلارين على مدار أربعة مواسم بين عامي 2002 و2006 حصل خلالها على المركز الثاني ببطولة العالم عامي 2003 و2005 لكن أول ألقابه العالمية كان هذا الموسم بعد انتقاله إلى فيراري.

وأبدى هاميلتون '22 عاما' حماسا شديدا لبداية الموسم الجديد والذي سيشهد الكشف عن سيارة الفريق الجديدة في تجارب برشلونة أملا في أن يكرر نجاحه في الموسم الماضي الذي حاز فيه وصافة رايكونن رغم كونه الأول له في عالم فورمولا-1.

واعتبر هاميلتون أن شقيقه الأصغر نيكولاس '15 عاما' سيكون زميله المثالي في المستقبل في الوقت الذي أكد فيه أن السائق البرازيلي الراحل أيرتون سينا كان نجمه المفضل في عالم سباقات السرعة.

التعليق