كاكا لا يستبعد انتقاله للمدريدي

تم نشره في السبت 27 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 08:00 صباحاً

ميلانو - لم يستبعد البرازيلي كاكا صانع العاب فريق ميلان الايطالي امكانية انتقاله الى ريال مدريد بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

ونجح ميلان بطل دوري الابطال الاوروبي في منع ريال مدريد من التعاقد من لاعبه الذي يبلغ من العمر 25 عاما بعد نهاية الموسم الماضي الا ان تقارير في ايطاليا واسبانيا قالت ان رامون كالديرون رئيس ريال مدريد مستعد للمحاولة من جديد في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير.

وقال ميلان في حزيران/ يونيو انه يعلم ان والد كاكا التقى مع مسؤولين في ريال مدريد لكن سيلفيو بيرلسكوني رئيس النادي الايطالي قال ان ميلان لن يسمح برحيل افضل لاعب في صفوفه، وقال كاكا في تصريحات لصحافيين: "عقدي مع ميلان يمتد حتى 2011 ولست متعجلا على تمديده وكذلك ميلان، "يجب ان يتحدث كالديرون مع بيرلسكوني فاذا توصلا الى اتفاق سيكون الامر على ما يرام واذا لم يحدث ذلك فأنا باق هنا".

وعزز كاكا تكهنات بأن ميلان يريد ضم رونالدينيو زميله في منتخب البرازيل ولاعب برشلونة الاسباني الذي لم يظهر بمستواه المعهود هذا الموسم، وقال كاكا: "في كل مرة نتقابل في الفريق الوطني يسألني رونالدينيو عن ميلان كفريق وناد، لا اعرف ان كان يستطيع الانضمام".

التعليق