ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد مع دروغبا

تم نشره في الخميس 25 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً

مدريد- ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية يوم اول من امس الثلاثاء أن فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم قد صرف النظر "مؤقتا" عن التعاقد مع المهاجم الإيفواري ديديه دروغبا لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكان ريال مدريد قد بدأ في السعي للحصول على خدمات اللاعب بعد تصريحاته الأسبوع الماضي والتي كشف فيها عن نيته الرحيل عن الفريق اللندني نهاية الموسم الحالي.

وقد اجتمع ممثلو الفريق الملكي مع وكيل أعمال اللاعب الذي نقل رغبة دروغبا في ارتداء القميص الأبيض.

ولكن قررت إدارة النادي بعد ذلك صرف النظر عن التعاقد نظرا لأن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لا يصلح لقيادة هجوم الفريق الذي يحتاج لعناصر شابة في الفترة القادمة لاسيما وأن ثنائي الهجوم راؤول جونزاليس وفان نيستلروي يبلغان نفس العمر تقريبا.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لم يغلق باب المفاوضات نهائيا حيث يمكن أن يكون دروغبا ضمن الصفقات الشتوية القادمة.

يذكر أن ريال مدريد حاول الاستعانة بخدمات المهاجم الإيفواري منذ الموسم الماضي ولكن فضل اللاعب البقاء في صفوف البلوز تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو الذي كانت تربطه به علاقة قوية.

وانضم دروغبا لصفوف تشيلسي قبل ثلاثة أعوام قادماً من مارسيليا الفرنسي وساهم بفاعلية في تحقيق فريقه للقب الدوري الغائب عنه منذ 50 عاماً قبل أن يساعده في الاحتفاظ به في العام التالي وهو ما كان سبباً قوياً في حصوله على لقب أفضل لاعب أفريقي للمرة الأولى في مسيرته وذلك بالإضافة لقيادة منتخب بلاده لبلوغ نهائيات كأس العالم للمرة الأولى أيضاً.

التعليق