شباب الأردن يضع لمساته الاخيرة قبل مواجهة النجمة غدا

تم نشره في الاثنين 22 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً
  • شباب الأردن يضع لمساته الاخيرة قبل مواجهة النجمة غدا

في إياب نصف نهائي الكأس الآسيوية الكروية

 

خالد الخطاطبة

بيروت - يجري فريق نادي شباب الاردن مساء اليوم تدريبه الاخير على ملعب المدينة الرياضية في العاصمة اللبنانية بيروت التي ستشهد يوم غد الثلاثاء لقاء اياب الدور نصف النهائي ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي والتي ستجمع بين فريقي شباب الاردن والنجمة اللبناني.

وسيركز المدير الفني لفريق شباب الاردن في تدريب اليوم الذي سيجري على ملعب المباراة على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق أمام فريق النجمة المتسلح بالحماس أملا ببلوغ المباراة النهائية.

ووفق محروس الذي كان يتحدث لـ"الغد" فان تمرين اليوم سيكون مخصصا لتطبيق بعض الجوانب الخططية التي سيلعب بها الفريق في مواجهة يوم غد الثلاثاء، اضافة الى التأقلم على ملعب المباراة من خلال الإكثار من تمارين الكرات في جميع ارجاء الملعب.

ويتمتع لاعبو فريق نادي شباب الاردن بمعنويات عالية بحثا عن تحقيق انجاز غير مسبوق للنادي الذي يأمل بالوصول الى النهائي الآسيوي لاول مرة في تاريخه، حيث ينتظر اللاعبون المباراة بفارغ الصبر بحثا عن العودة ببطاقة التأهل للنهائي، خاصة وان مباراة الذهاب انتهت لصالح شباب الاردن بنتيجة 1/0، الامر الذي منح الفريق ثقة أكبر بانتظار تحقيق الانجاز في مباراة الغد.

خير يلتحق بالفريق اليوم

يصل رئيس نادي شباب الاردن سليم خير الى لبنان اليوم، وذلك لمتابعة لقاء فريقه الحاسم يوم غد أمام فريق النجمة اللبناني، وسيلتقي خير باللاعبين قبل اللقاء لحثهم على تمثيل مشرف للكرة الاردنية، وتقديم اداء يساهم في تأهل الفريق للمباراة النهائية لاول مرة في تاريخه.

الجهازان الإداري والفني يلتقيان اللاعبين

التقى الجهازان الاداري والفني لفريق نادي شباب الاردن باللاعبين في لبنان، حيث تم التأكيد على اهمية لقاء الغد في الطريق للفوز باللقب الآسيوي.

وحرصت الادارة والجهاز الفني على تعزيز ثقة اللاعبين بأنفسهم، مؤكدين ان الفريق سيحصل على مكافآت مالية مجزية في حال تمكن شباب الاردن من الوصول الى النهائي، متمنين ان يقدم اللاعبون افضل المستويات لتأكيد التطور الذي طرأ على الكرة الاردنية في السنوات الاخيرة بفضل قيادة سمو الامير علي بن الحسين لاتحاد كرة القدم.

محروس: مهمة صعبة

أكد المدير الفني لفريق شباب الاردن نزار محروس ان مباراة فريقه امام النجمة اللبناني ستكون صعبة، خاصة وان فريق النجمة يملك لاعبين موهوبين، اضافة الى انه يلعب على ارضه وبين جمهوره، مشيرا في نفس الوقت الى استعدادات لاعبيه الجيدة لخوض اللقاء والعودة بنتيجة جيدة تمنح شباب الاردن بطاقة اللعب في النهائي الآسيوي.

وقال محروس: اعددنا اللاعبين بشكل جيد فنيا وبدنيا ونفسيا، واعتقد ان خبرة لاعبي شباب الاردن تمنحهم كامل الثقة باللعب في مثل هذه المباريات التي تحتاج الى هدوء الاعصاب، والتنويع في اللعب بحسب مراكز قوى وضعف الفريق الخصم.

وتمنى محروس ان تكلل جهود الجهاز الفني واللاعبين بالتأهل الى النهائي لضمان نهائي آسيوي اردني خالص يساهم في الارتقاء بالكرة الاردنية على مختلف الصعد.

وأشاد المدرب بجهود ادارة ناديه برئاسة سليم خير الذي يحرص على متابعة الفريق عن قرب، ويحرص على توفير جميع متطلباته، الامر الذي ساهم كثيرا في تحقيق شباب الاردن للعديد من الانجازات.

أبو طوق: الفرصة مؤاتية لإنجاز جديد

من جهتة اكد قائد فريق شباب الاردن عصام ابو طوق جاهزية فريقه لاجتياز فريق النجمة اللبناني وبلوغ نهائي الكأس الآسيوية.

وقال ابو طوق لـ"الغد": فريق شباب الاردن على بعد خطوة واحد فقط من تحقيق انجاز جديد للكرة الاردنية، وهذا ما يضعه الفريق امام عينيه قبل مواجهة الغد التي نأمل ان تصب نتيجتها لمصلحة شباب الاردن.

وأشار أبو طوق الى الحماس الكبير الذي يعيشه جميع افراد الفريق، متمنيا ان يعود الفريق الى الاردن ببطاقة التأهل الى النهائي.

الاجتماع الفني اليوم

يعقد مساء اليوم الاجتماع الفني للمباراة والذي يضم مراقب وحكام المباراة، اضافة الى ممثلين عن شباب الاردن والنجمة اللبناني، وذلك من اجل مناقشة تعليمات المباراة، وتحديد الوان قمصان اللاعبين.

التعليق