عارضة الأزياء السودانية أليك ويك تتمنى إنجاب أربعة أطفال

تم نشره في الجمعة 19 تشرين الأول / أكتوبر 2007. 09:00 صباحاً

 

هامبورج- أكدت عارضة الأزياء السودانية أليك ويك التي تعيش في إنجلترا رغبتها في تأسيس أسرة وإنجاب أربعة أطفال على الأقل.

وقالت عارضة الازياء العالمية(30 عاما) في حديث لصحيفة "دي تسايت" الالمانية الأسبوعية الصادرة أمس"أحلم بتأسيس أسرة كبيرة وقد حذرت صديقي من أنني لن أرضى بأقل من إنجاب أربعة أطفال".

وأعربت ويك عن اعتزازها بالعمل في عروض الازياء منذ12 عاما وانتقدت الحرص الزائد من عارضات الازياء على الحياة والشرب والتنفس طبقا للموضة وقالت إن الحياة لن تتوقف إذا لم يعد الانسان شابا صغيرا.

وحول حياتها الاسرية وترتيبها السابع بين أشقائها التسعة في جنوب السودان قالت العارضة الفارعة الطول"لقد كان والدي يعمل في الإدارة التعليمية وكنا نقيم في منزل من الطوب دون كهرباء أو حمام أو ماء مثل جيراننا وكنا نضطر إلى غسل الاسنان بواسطة روث البقر المحروق".

يذكر أن العارضة السودانية لديها العديد من الألقاب منها "الجوهرة السوداء" و"النخلة" و"الجمل"وهي من قبيلة الدينكا جنوبي السودان وأصبحت صورة مختلفة لعارضة الازياء سواء من ناحية المواصفات الجسدية أو الشكلية حيث تمتلك جسدا مكتنزا وبعيدا عن المواصفات القياسية العالمية المطلوبة في عالم الموضة.

ونجحت ويك في عالم الموضة على يد مكتشفتها "فيونا اليس" التي خرجت بها عن الصورة القتليدية لعارضات الازياء وغيرت اسمها من ليلى عويكل إلى أليك ويك.

التعليق