ليستر يهدي نوتنجهام "هدفا مجانيا" بكأس رابطة المحترفين

تم نشره في الخميس 20 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً

لندن- اهدى فريق ليستر سيتي منافسه نوتنجهام فورست "هدفا مجانيا" في مباراة الفريقين بالدور الثاني لكأس رابطة اندية المحترفين الانجليزية لكرة القدم يوم اول من امس الثلاثاء قبل ان يفوز عليه بنتيجة 3-2.

ويأتي هذا التصرف غير المعتاد والذي يدل على روح رياضية عالية بعد الغاء مباراة الفريقين الاصلية الشهر الماضي بنهاية الشوط الاول عندما تعرض كلايف كلارك لاعب ليستر لأزمة قلبية.

وكان نوتنجهام متقدما 1-صفر عند الغاء المباراة لذلك قرر لاعبو ليستر السماح لنوتنجهام بتسجيل هدف في بداية المباراة المعادة.

وانطلق بول سميث حارس مرمى نوتنجهام بالكرة تجاه مرمى الفريق المنافس دون ان يعترضه احد ليتقدم نوتنجهام الذي ينافس في الدرجة الثالثة 1-صفر.

وقال جاري ميجسون مدرب ليستر الجديد لموقع ناديه على الانترنت "لقد شعرنا ان هذا هو القرار الصائب. لقد انتهت المباراة الاولى بشكل مأساوي بسبب الازمة القلبية لكلايف..لكن اللوائح تقول ان نوتنجهام كان مؤهلا بشكل ممتاز لاستكمال المباراة."

واضاف "لم اكن موجودا في المباراة الاولى لكنني علمت ان نوتنجهام كان الفريق الاكثر تفوقا وكان من الممكن ان تنتهي المباراة بعد الشوط الاول."

وقال ميجسون الذي تولى تدريب ليستر الاسبوع الماضي ان سميث علم فقط بانه سيحرز هدف نوتنجهام عند اجراء قرعة بداية اللقاء لاستبعاد اي فرصة لمراهنات غير ملائمة.

التعليق