معسكر تدريبي لمنتخب الريشة في بلغاريا استعدادا للدورة العربية

تم نشره في الجمعة 14 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • معسكر تدريبي لمنتخب الريشة في بلغاريا استعدادا للدورة العربية

عمان- الغد- يتوجه إلى مدينة صوفيا البلغارية صباح اليوم الجمعة وفد اتحاد الريشة الطائرة، لإقامة معسكر تدريبي لمدة شهر استعدادا للمشاركة في الدورة الرياضية العربية الحادية عشرة التي ستقام في مصر خلال تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

ويرأس الوفد المدرب يوسف أبو المنذر ويضم اللاعبين واللاعبات طارق الفاعوري ورامي الشيخ ومنتصر النوباني ونايف مناصرة ورزان الخليفة ولينا مزاهرة.

وذكر المدرب يوسف أبو المنذر أن المنتخبات الوطنية الأردنية تسير في استعداداتها وفق الخطة المطلوبة، وأن كافة أعضاء الفريق يتمتعون بلياقة بدنية عالية ومهارات فردية متطورة، وأن الهدف من المعسكر سيكون زيادة الجرعات التدريبية من أجل التعود على المبارايات المتتالية.

وبين أبو المنذر أن التركيز سيكون على التكتيك في الإرسال والدفاع والهجوم في المبارايات الفردية، وعلى تبادل المواقع وتوزيع الأدوار خلال مبارايات الزوجي والزوجي المختلط.

أما طارق الفاعوري فقد أكد أن المعسكر هام جدا للمنتخبات الوطنية من اجل المنافسة بقوة على المراكز الأولى في الدورة العربية وعلى الذهبيات، وبين أن بطولة الريشة ستكون قوية خاصة وأن عددا كبيرا من الدول العربية سيشارك في بطولة الريشة.

يذكر أن هذا المعسكر يقام على نفقة الاتحاد الدولي وسبق لمنتخبنا أن أقام معسكرين مماثلين العامين الماضيين في الصين خلال العام الحالي.

التعليق