ذيب يصف تقرير الجهاز الإداري بالـ"مبالغ فيه" وتفاصيل مشكلة "شتات ومحمود"

تم نشره في الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • ذيب يصف تقرير الجهاز الإداري بالـ"مبالغ فيه" وتفاصيل مشكلة "شتات ومحمود"

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

تفاصيل مشكلة البقعة والجزيرة داخل ممر اللاعبين

ما ان اعلن حكم مباراة فريقي الجزيرة والبقعة التي جرت على ستاد عمان الدولي اول من امس، حتى انطلقت الشرارة التي اوقدت مشكلة بين لاعبي الفريقين داخل ممر اللاعبين، امتدت الى ملاسنة بين رئيس نادي البقعة عمر خميس ومراقب المباراة عمر بشتاوي.

وتتلخص تفاصيل المشكلة انه وبعد طرد لاعب الجزيرة اشرف شتات في الدقائق الاخيرة بسبب مشكلة مع مدافع البقعة محمد محمود، خرج اشرف الى ممر اللاعبين بانتظار نهاية المباراة، وعند محاولة دخول لاعبي البقعة الى "غرفة الغيار" قام شتات بدفع اللاعب محمد محمود وشتمه، فانطلق المحترف العراقي في صفوف البقعة رزاق فرحان الى شتات محاولا تهدئة الامور، وقام بالطبطبة على كتف لاعب الجزيرة من اجل مراضاته والانتهاء من القصة، ليدخل على الخط مساعد مدرب فريق الجزيرة عبدالكريم الشدفان الذي راح يوجه الشتائم للعراقي فرحان، ليدخل ايضا على الخط لاعب البقعة عدنان سليمان الذي اعتقد ان هناك عراكا قادما، فهب للفصل بين رزاق وشتات وسط جمهرة من اللاعبين.

ولم يتوقف الامر عند هذا الحد حيث غضب اداريو البقعة من تصرف الشدفان وراحوا يوجهون له الشتائم بسبب اقحام نفسه في المشكلة، وكان مراقب المباراة عمر بشتاوي يراقب الوضع خاصة بعد ان دخل لاعبو الفريقين الى غرفهم باستثناء الاداريين الذين ظلوا يقفون في الممر.

وجرى تصعيد آخر للمشكلة عندما دخل عمر بشتاوي ورئيس نادي البقعة عمر خميس في نقاش حاد جدا تطور الى تبادل الشتائم ومحاولة الاشتباك لولا "الحجيزة" الذين تواجدوا هناك، ويتوقع ان يصعد نادي البقعة الموضوع من خلال نقل ما جرى الى اعلى المستويات، مع احتمالية عقد مؤتمر صحافي لتوضيح وجهة نظر النادي، خاصة فيما يتعلق بملاحظاته حول التحكيم.

و"حصاد الدوري" يناقش المشكلة

الى ذلك ينتظر ان يناقش برنامج "حصاد الدوري" الذي يقدمه اللاعب السابق مهند محادين يوم غد الخميس على قناة art تفاصيل المشكلة التي أعقبت مباراة الجزيرة والبقعة، بحضور ضيفي الحلقة جمال ابو عابد وعيسى الترك. كما تتضمن الحلقة ايضا محاولة الاتصال برئيس نادي البقعة خميس للوقوف على حيثيات الموضوع.

عامر ذيب: التقرير الذي كتب ضدي كان مبالغا فيه

قال لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم عامر ذيب ان التقرير الذي قدمه الجهاز الاداري للادارة وتسبب في حرمانه من مخصصاته المالية وإيقافه عن اللعب كان مبالغا فيه، وحوى العديد من المعلومات المغلوطة.

وقال ذيب في رده على استفسارات "الغد" "عندما قدم الجهاز الاداري للفريق تقريره الى النادي، طلبت من الادارة ان احضر الاجتماع الذي ستتم خلاله مناقشة التقرير، وذلك من اجل توضيح الامر، والرد على ما ورد في التقرير، ولكن لم يتحقق ذلك".

وأضاف ذيب "انا دوما احترم قرارات الادارة، ولكن من حقي ان ادافع عن نفسي، مشيرا الى ان ما قدم ضده الى الادارة احتوى العديد من الامور التي مضى على حدوثها اكثر من سنة".

وأكد ذيب على حبه وإخلاصه الدائمين لفريق الوحدات وجماهيره، متمنيا ان تزول سحابة الصيف هذه ويعود الى فريقه بأسرع وقت من اجل خدمة الفريق ومساعدته الى جانب زملائه لتحقيق نتائج ايجابية على مختلف الصعد. واستغرب اللاعب قيام الادارة بحرمانه من مخصصاته المالية لمدة 3 شهور، خاصة وان شهر رمضان والاعياد على الابواب.

يشار الى ان بداية المشكلة كانت قبل مباراة الاهلي عندما بدأ المدرب بكتابة كشف اللاعبين للمباراة، فطلب ذيب الجلوس على مقاعد الاحتياط، ليعترض على ذلك زياد شلباية لتتفاقم المشكلة بعد ذلك وتصل الى قرار الحرمان.

أبو لاوي يطالب بزيادة راتبه

يواصل حارس مرمى فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم بلال ابو لاوي تغيبه عن تدريبات فريقه بسبب رفض الادارة الاستجابة لمطالبه برفع قيمة راتبه الشهري.

الى ذلك اقام فريق شباب الحسين امس في مقر النادي جلسة تحليل لمباراتي الفريق امام الفيصلي بالكأس والدوري، بحضور المدير الفني نهاد صوقار ومساعده رائد عصفور وادارة النادي، اضافة الى لاعبي الفريق.

وتخلل الجلسة عرض للمباراتين للوقوف على الاخطاء التي رافقتهما، ومحاولة المدرب تصحيح تلك الاخطاء املا في الاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة.

أبو ناصوح يعود لمنتخب 89

عاد مدرب حراس المرمى احمد ابو ناصوح لمزاولة عمله مدربا لحراس منتخب مواليد 1989 بعد انتهاء مهامه مدربا لحراس مرمى المنتخب النسوي الذي فاز مؤخرا ببطولة غرب آسيا التي اختتمت في عمان.

وكان ابو ناصوح قد اشرف في السابق على تدريب حراس مرمى الناشئين، حيث نجح في بناء قاعدة متميزة قادرة على اثراء الكرة الاردنية لسنوات طويلة في حال تواصل الاهتمام بحراس المرمى الناشئين.

كواليس النجوم

* لاعب احد الاندية الممتازة هدد ناديه بعدم مواصلة المشوار مع الفريق في حال لم تقم الادارة بتعويضه عن عرض الاحتراف الذي تلقاه مؤخرا.. اللاعب طالب بتعويضه ماديا فورا والا فإن تغيبه عن المبارايات سيكون حقيقة..!!

*عدد من محبي نادي البقعة ألقوا اللوم في التعادل مع الجزيرة على الاخطاء التي ارتكبها حارس مرمى الفريق فراس طالب الذي حملوه الاهداف الثلاثة التي دخلت مرماه..!!

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »محب عامر ذيب (اسير الصمت)

    الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2007.
    عامر ذيب لاعب كبير ومؤثر في فريق الوحدات ونحن اعتدنا في نادي الوحدات على الكرم الكبير والعفو عن المسيء واجو من الادارة ان تنظر في موضوع اللاعب عامر ذيب وان تراعي ان شهر رمضان شهر التسامح والمغفرة واعطاءه فرصة اخرى ونحن نعرف ان نادي الوحدات من الاندية الكبيرة على الصعيد المحلي والعربي وان اداراته متفهمة لجميع الظروف فنرجو اعادة النظر بعقوبة عامر ذيب كون الفريق بحاجة له في الفترة القادمة مع كل الحب والتقدير
    تحياتي : عاشق الوحدات
  • »عمان جبل الحسين (لؤي)

    الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2007.
    الوحدات
  • »والله غريب (رائــد)

    الأربعاء 12 أيلول / سبتمبر 2007.
    يعني لاعب مثل عامر ذيب ادارة ناديه تتخذ بحقه اجراء تأديبي ويحرم من اللعب اضافة الى تراجع مستواه مع فريقه، مش شغلة غريبة ان يتم ضمه للمنتخب ويلعب مباراة البحرين كاملة، وكل من تابع المباراة لاحظ ان عامر ذيب كان اقل لاعبي المنتخب مجهود ومستوى ومع ذلك لم يقم جمال ابو عابد بتبديله.
    مش شغله بتحيير