نادي أم الصليح يحتفي بأوائل الثانوية

تم نشره في الثلاثاء 11 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً

نعمان عيد

الزرقاء- اقام نادي ام الصليح/ غريسا ليلة اول من امس حفله التكريمي للناجحين في الثانوية العامة والجامعات برعاية د. عمر شديفات رئيس الجامعة الهاشمية وسط حضور جماهيري كبير امتلات بهم ساحة النادي، واشتمل الحفل على كلمة لرئيس النادي فرحان الزيود هنأ فيها الطلبة الناجحين في لواء الهاشمية وشكر راعي الحفل على رعايته لهذا الاحتفال، مستعرضا انجازات وطموحات النادي والمعوقات التي تقف في وجه تقدمه.

وخاطب راعي الاحتفال كوكبة من ابناء لواء الهاشمية التي تفرح هذا اليوم بدفع الطلبة الى دروب الوطن، مستمدا ذلك من طموح قيادتنا الهاشمية، روحا تقبل التحدي في هذا الزمان وتحولاته الجسام وتعمل على ترجمة فعلية لمفهوم الاردن اولا، مشيدا بالتطور الكبير الذي شهدته الرياضة الاردنية بفضل دعم واهتمام جلالته، مباركا لابنائه الطلبة المتفوقين، كما ألقيت بعض القصائد الشعرية الوطنية، وفي نهاية الحفل قام شديفات بتسليم الجوائز التقديرية على المكرمين ووزع الدروع التذكارية على جميع الجهات الداعمة.

 الهاشمية وأبو رحمة بافتتاح بطولة الزرقاء الكروية

ينطلق عند الساعة الثامنة من مساء يوم الجمعة المقبل حفل افتتاح بطولة لجنة الزرقاء الكروية الرمضانية بلقاء يجمع فريقي نادي الهاشمية وشركة ابو رحمة.

وكانت اللجنة الكروية قد التقت أول من امس بمندوبي الفرق المشاركة في قاعة الاجتماعات بمدينة الامير محمد للشباب،  حيث اجريت القرعة بعد ان تم تقسيم الفرق الى مجموعتين، ضمت الاولى فرق الهاشمية وابو رحمة وخيارات الشمال ومؤسسة البدور، فيما ضمت الثانية اتحاد الزرقاء والعمليات الخاصة وسنابل للبصريات وبلدية الزرقاء.

التعليق