صوقار يعتذر عن عدم تدريب "اولمبي" شقيق والحديد يعد بحل مشكلة "الجامعيات"

تم نشره في الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • صوقار يعتذر عن عدم تدريب "اولمبي" شقيق والحديد يعد بحل مشكلة "الجامعيات"

اخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية " اخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من اخر اخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

صوقار يعتذرعن عدم تدريب منتخب اولمبي شقيق

تلقى مدرب فريق نادي شباب الحسين لكرة القدم نهاد صوقار اول من امس عرضا لتدريب احد المنتخبات الاولمبية لدولة عربية شقيقة رفض الافصاح عنها حرصا على العلاقات الطيبة التي تربطه بمدرب المنتخب الاولمبي الحالي لهذا البلد العربي وشقيقه الذي عمل الموسم الماضي بتدريب أحد فرق المقدمة بالدوري الممتاز.

وقال صوقار في رده على استفسارات "الغد" : تلقيت اول من امس عرضا لتدريب المنتخب الاولمبي لدولة عربية، وتمت مخاطبتي لتولي هذه المهمة، ولكنني اعتذرت عن ذلك احتراما للعقد الذي يربطني مع فريقي الحالي شباب الحسين، اضافة الى احترامي وتقديري للجهود الطيبة التي تبذلها ادارة نادي شباب الحسين في تطوير فريقها الكروي.

الحديد يعد بايجاد مقاعد جامعية للاعبات المنتخب النسوي

وعد نائب سمو رئيس اتحاد كرة القدم م. نضال الحديد لاعبات المنتخب النسوي لكرة القدم الاء ابو قشة وميساء جبارة وزينا بترو ووعد الرواشدة بحل مشكلتهن بايجاد مقعد جامعي لهن بعد فشلهن في الحصول على مقعد جامعي في القبولات الاخيرة التي صدرت عن دائرة القبول الموحد.

واشار الحديد خلال حديثه للاعبات الاربعة خلال فترة ما بين شوطي مباراة المنتخب وايران في نهائي بطولة غرب آسيا التي جرت اول من امس الى ان اتحاد الكرة سيبذل جهودا كبيرة لتأمين مقاعد جامعية للاعبات الاربعة حتى لو اضطر ذلك الاتحاد لتدريس اللاعبات على نفقة اتحاد كرة القدم.

وبين الحديد ان الفترة الاخيرة التي شهدت ابتعاد الاتحاد عن المنتخب النسوي انتهت، وانه سيسعى خلال الفترة المقبلة لحل مشكلات لاعبات المنتخب املا بنتائج متميزة خلال الفترة المقبلة.

الوحدات يتسلم لاعبيه العشرة من مطار الدوحة

تسلم فريق نادي الوحدات لكرة القدم امس لاعبيه العشرة في صفوف المنتخب من مطار الدوحة قبل التوجه الى المغرب للقاء فريق تطوان المغربي ضمن منافسات الدور الاول لدوري ابطال العرب.

وحطت طائرة الوحدات في قطر امس لمدة 5 ساعات، الامر الذي دفع اتحاد الكرة الى ارسال لاعبي الوحدات الذين شاركوا المنتخب مباراته الودية امام البحرين الجمعة الماضي للتوجه من المنامة الى الدوحة لمرافقة الوحدات الى المغرب.

واللاعبون العشرة الذين سافروا من البحرين الى قطر ومن ثم الى المغرب هم: عامر شفيع وفيصل ابراهيم وعبدالله ذيب وباسم فتحي ومحمود شلباية وعوض راغب ورافت علي واحمد عبدالحليم وحسن عبدالفتاح وعيسى السباح، فيما عاد عامر ذيب الى عمان بسبب حرمانه من السفر من قبل ادارة الوحدات.

هل ينضم ابو كشك والنواطير للمنتخب؟

يتردد في اتحاد الكرة ان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم يفكر بضم لاعب فريق النادي الفيصلي مؤيد ابو كشك ولاعب فريق الجزيرة رائد النواطير لصفوف المنتخب وذلك عقب الاداء المتميز الذي قدمه اللاعبان خلال الاسبوع الاول من الدوري الممتاز والذي حضره المدير الفني الجديد للمنتخب نيلو فينجادا.

ولم يصدر اي شيء رسمي يتعلق بضم هذين اللاعبين، الا ان الترشيحات تصب في مصلحة استدعائهما خاصة في حال اثبتا حضورا متميزا خلال الاسابيع المقبلة التي سيراقبها فينجادا.

يشار الى ان ابو كشك تألق امام شباب الحسين بالدوري وسجل هدفين من ثلاثة، فيما برز النواطير امام الحسين اربد، اضافة الى تألقه الواضح اثناء مباريات نهائيات كاس العالم للشباب التي اقيمت في كندا مؤخرا، حيث كان النواطير احد ابرز نجوم المنتخب الذين وجدوا اشادة حتى من جانب الصحافة الكندية.

لاعبو اليرموك يعودون من رحلة العمرة

عاد لاعبو فريق نادي اليرموك لكرة القدم مساء اول من امس الى عمان قادمين من المملكة العربية السعودية بعد ادائهم لمناسك العمرة على نفقة ادارة النادي، تقديرا لجهودهم في تصدر دوري اندية الدرجة الاولى، وبالتالي العودة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

كواليس النجوم

* يقال ان المنتخب الوطني لكرة القدم كان ينوي استدعاء 5 لاعبين من منتخب الشباب الذي شارك في كندا وهم انس حجي وحماد الاسمر ولؤي عمران ورائد النواطير وعبدالله ذيب، ولكن ذلك لم يتم باستثناء استدعاء النجم عبدالله ذيب..!!

لاعب دولي تم حجزه في المركز الامني لفترة قصيرة لاصرار الضيوف على اطلاق العيارات النارية من خلال السهرة التي اقامها مؤخرا احتفاء بزفافه ، مجموعة من رفاق اللاعب من الحاضرين للسهرة حاولوا الذهاب بدلا منه الى المركز الامني من دون جدوى.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »لاعب دولي (milanoitaly)

    الأحد 9 أيلول / سبتمبر 2007.
    محمد خميس لاعب نادي الفيصلي والمنتخب الاردني