الفيصلي يقلع إلى سنغافورة السبت ويعود مباشرة لملاقاة "الشعب" الإماراتي

تم نشره في السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • الفيصلي يقلع إلى سنغافورة السبت ويعود مباشرة لملاقاة "الشعب" الإماراتي

للمشاركة في الاستحقاقين العربي والآسيوي

 

عاطف عساف

عمان - من المقرر ان تتوجه بعثة فريق النادي الفيصلي يوم السبت القادم الى سنغافورة حيث سيلتقي الفيصلي (حامل لقب كأس الاتحاد الاسيوي لسنتين متتاليتين) مستضيفه تامبنييس روفرز السنغافوري في لقاء الذهاب من دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم في نسختها الرابعة، وستمضي البعثة حوالي (6) ساعات في دبي قبل ان تقلع ثانية صوب سنغافورة ليقام اللقاء هناك في الثامن عشر من شهر سبتمبر (أيلول) الحالي على ملعب نادي تأمبنييس على ان يقام لقاء الرد في الخامس والعشرين من نفس الشهر بعمان.

وعقب جولة الذهاب مع تأمبنييس ستعود بعثة الفيصلي الى دبي ليبدأ الفريق رحلة المشاركة في دوري أبطال العرب بملاقاة الشعب الاماراتي بالدور التمهيدي في الحادي والعشرين من شهر ايلول (سبتمبر) الحالي على ملعب خالد بن محمد في الشارقة.

وفهمت "الغد" ان الفيصلي أبدى رغبته بتأجيل مباراته مع الشعب الاماراتي الا ان الاخير اعتذر, وتم تثبيت اللقاء في موعده بيد ان لقاء الذهاب في دوري أبطال العرب في عمان سيقام في الساعة السابعة من مساء السادس عشر من شهر تشرين الاول القادم على ستاد عمان الدولي.

بالعودة لمعمعة كأس الاتحاد الآسيوي فكما هو معروف سيقام دور الثمانية بنظام الذهاب والإياب، بينما يقام دور الأربعة في 2 و23 أكتوبر (تشرين الاول) القادم في حين تقام المباراة النهائية والمتكونة من مباراتي ذهاب واياب في 2 و9 نوفمبر (تشرين الثاني) 2007.

والجدير ذكره ان الفائز من مباراة الفيصلي وتامبينيس روفرز سيواجه الفائز من سون هيي والوحدات في حين يلتقي الفائز من شباب الأردن والجيش مع الفائز من النجمة وماهندرا يونايتد.

ولم تقتصر زحمة استحقاقات الفيصلي على النطاق الآسيوي والعربي فقط حيث سيخوض الفيصلي ايضا مواجهتين في الدوري الممتاز قبل الاقلاع الى سنغافورة عندما يواصل مشواره في بطولة الدوري الممتاز (الذهاب) وسيواجه فريق العربي في الساعة السابعة من مساء يوم الاثنين القادم على ملعب الحسن ليعود الى ملعب الحسن للمواجهة الاخرى التي تجمعه مع الحسين اربد في الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الجمعة القادم، وكان الفيصلي تغلب على  شباب الحسين في الجولة الاولى 3 / صفر.

الى ذلك يواصل فريق الفيصلي تدريباته بإشراف المدير الفني العراقي عدنان حمد بحضور متكامل للاعبين باستثناء المدافع محمد خميس الذي اقتحم القفص الذهبي ويخضع لإجازة حاليا, بالاضافة الى لاعب الوسط قصي ابو عالية الذي يعاني من اصابة طفيفة حجبته عن مرافقة المنتخب الوطني في رحلته الودية الى البحرين، ويخضع ابو عالية لتدريبات فردية وتأهيلية مثلما حال خميس فهو الآخر لم يرافق المنتخب الوطني وسيعود الفريق للتريب في الساعة الخامسة من مساء اليوم على ملعبه بطريق المطار.

من جانب آخر فهمت "الغد" ان الإداري السابق للفريق جميل وريكات قد يعود الى الفريق خلفا للاداري السابق تامر العدوان الذي ابتعد منذ الموسم الماضي بعد ان تقدم باستقالته.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »بسم الله و على بركة الله و الله أكبر (Hassan Abo Nowar)

    السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007.
    كل عام و الجميع بألف خير بمناسبة الشهر الفضيل .
    و بالله العلي القدير سمينا و بلا حول و لا قوة الا بالله نوينا و الله الموفق
  • »الزعيم - (رامي الخوالدة-بلعما)

    السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007.
    الى الامام يازعيم رغم الثقل انت قدها ورح تلعب على كل الجبهات وتحقق البطولات ومايهزك ريح يا زعيم - المتيم الفيصلاوي
  • »كل التوفيق للزعيم (محمدعلي العساف)

    السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007.
    في الايام القليلة المقبلة سوف يكون زعيم الكرة الاردنية على موعد مع الاستحقاقات الرياضية.. الآسيوية وابطال العرب بتوفيق يا زعيم .. تحياتي الى كل من ماجد الفراية \طارق النابلسي \ العبادي \ عماد . و الوحداتي (احمد)
  • »العبادي فيصلاوي (العبادي - الاردن)

    السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007.
    اتمنى التوفيق والفوز لسفير الكرة الاردنيه والله يكون معكم ياشباب وكل عام والاردن ملكا" وشعبا" بالف خير
  • »بالتوفيق للفيصلي (أحمد)

    السبت 8 أيلول / سبتمبر 2007.
    اتمنى التوفيق لفريق الفيصلي وان شاء الله يعود بفوز الى الوطن. وحداتي