نادي الحسين يطلب مقابلة الأميرة سمية

تم نشره في الخميس 6 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً

لمناقشة المشاركة في البطولة الآسيوية لكرة اليد

 

اربد – الغد – طلبت إدارة نادي الحسين اربد لقاء سمو الأميرة سمية بنت الحسن رئيسة اتحاد اليد، لشرح العديد من القضايا التي تهم اللعبة ومنها الدعم المالي وتسويق اللعبة، في ظل ارتفاع تكاليف مشاركة النادي في البطولات المحلية والخارجية، وأجلت الإدارة قرار المشاركة في بطولة الأندية الآسيوية التي ستقام في الكويت خلال تشرين الأول / أكتوبر المقبل لحين لقاء سمو الأميرة سمية.

وكانت إدارة النادي قد لوحت في وقت سابق بتجميد اللعبة نظرا لعدم قدرة النادي على تغطية نفقات الفريق البالغة حوالي 50 ألف دينار خلال الموسم الماضي، دون ان يكون هناك أي مردود أو دعم من قبل اتحاد اللعبة.

وسجلت إدارة النادي في جلستها التي عقدت أول من أمس اعتزازها بقيادة سمو الأميرة سمية لاتحاد اللعبة، وحرصها الأكيد على تطوير اللعبة ودعم أنديتها والارتقاء بالمنتخبات الوطنية.

وكانت الإدارة قد أبقت على جلستها مفتوحة حتى مساء اليوم لمناقشة النظام المالي الجديد والمستحقات التي تخص اللاعبين، والعديد من القضايا التي تخص مسيرة النادي وفرقه الرياضية المختلفة حسب ما افاد به أمين سر النادي والناطق الإعلامي د. جمال المعايطة.

وعلمت "الغد" أن نائب سمو الأميرة رئيسة اتحاد اليد د. ساري حمدان سيعقد مؤتمرا صحافيا خلال اليومين المقبلين لتوضيح دعم الاتحاد للأندية خلال الفترة السابقة والإعلان عن الدعم المقدم للأندية التي ستشارك في بطولة الأندية الآسيوية في الكويت.

التعليق