لوف يعرب عن قلقه من استبعاد بالاك عن الدور الاول من دوري الابطال

تم نشره في الأربعاء 5 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً

كولن (المانيا) - اعرب يواكيم لوف مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم عن قلقه من استبعاد لاعب الوسط ميكايل بالاك عن تشكيلة فريقه تشلسي الانكليزي لمباريات الدور الاول من مسابقة دوري ابطال اوروبا بسبب عدم ابلاله من العملية الجراحية التي اجراها في الكاحل.

وغاب بالاك (30 عاما) عن تشلسي منذ 27 نيسان/ابريل الماضي عندما اصيب في كاحله خلال مباراة الفريق اللندني مع نيوكاسل في الدوري المحلي ولم يكن اسمه ضمن اللائحة التي ارسلها فريقه الى الاتحاد الاوروبي امس الجمعة والتي تضمنت اسماء 25 لاعبا سيشاركون في الدور الاول.

واعرب لوف عن امله في استعادة خدمات قائد المنتخب خلال مباراتي الاخير مع جمهورية ايرلندا في تشرين الاول/اكتوبر وتشيكيا في 17 منه ضمن التصفيات المؤهلة الى كأس امم اوروبا المقررة في النمسا وسويسرا عام 2008.

ويخشى لوف ان لا يكون بالاك جاهزا لتلك المباراتين خصوصا ان فريقه تشلسي يعتقد ان ابلاله التام من الاصابة يحتاج الى فترة اطول مما كان متوقعا، وينتظر لوف من اللاعب ان يؤكد بنفسه موعد عودته الى الملاعب.

واضاف لوف في حديث لوكالة الانباء الالمانية "سيد": "انها مفاجأة. انا قلق لفكرة استبعاد بالاك عن تشكيلة دوري الابطال".

اما مدير المنتخب اوليفر بيرهوف فاكد ان ال"مانشافت" بحاجة الى التحدث مع بالاك، مضيفا "من المؤكد اننا نشعر بالقلق ولم اتمكن من الاتصال بميكايل حتى الان. انه الشخص الوحيد الذي باستطاعته القول لنا ما هو وضع اصابته لان كل ما نعلمه هو ما كتب في الصحف".

ويعود اخر اتصال بين المنتخب الالماني وبالاك الى 22 اب/اغسطس الماضي عندما فاز الالمان على نظرائهم الانكليز 2-1 على ملعب ويمبلي في لندن، عندما قال للطاقم الفني انه يتوقع العودة الى التمارين قريبا.

التعليق