الزمالك يحذر من مشاركة زكي مع منتخب مصر لكرة القدم

تم نشره في الثلاثاء 4 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • الزمالك يحذر من مشاركة زكي مع منتخب مصر لكرة القدم

القاهرة - حذر نادي الزمالك المصري من مشاركة مهاجمه الدولي عمرو زكي مع منتخب مصر لكرة القدم في مباراته امام بوروندي الاسبوع المقبل في تصفيات كأس الامم الافريقية خوفا من تفاقم مشكلة في الركبة.

وقال مصطفى المنيري طبيب الزمالك لموقع النادي على الانترنت "زكي يعاني من خشونة في الركبة وقد تتفاقم المشكلة في حالة مشاركته في المباراة المقامة على ملعب من النجيل الصناعي."

وتسببت مشاركة زكي مع منتخب مصر في مباراته امام موريتانيا التي اقيمت على ملعب من النجيل الصناعي ايضا في يونيو حزيران الماضي في غياب اللاعب لمدة اسبوعين.

لكن هذه المشكلة لا تؤثر على مشاركة زكي في مباريات على ملاعب من النجيل الطبيعي. وسجل زكي هدفا واحدا في ثلاث مباريات لعبها الزمالك في الدوري المصري حتى الان.

ويعاني محمد بركات لاعب وسط الاهلي من المشكلة نفسها وهو غائب عن صفوف منتخب مصر منذ العام الماضي.

وانضم زكي (24 عاما) الى الزمالك في الموسم الماضي قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي الذي لم يشارك معه في اي مباراة خلال ثلاثة اشهر امضاها بين صفوف الفريق بسبب مشاكل في الركبة ايضا.

وساهم زكي في فوز منتخب مصر بكأس الامم الافريقية للمرة الخامسة العام الماضي.

ويحتل منتخب مصر المركز الاول في المجموعة الثانية بالتصفيات برصيد ثماني نقاط يليه بوتسوانا برصيد سبع نقاط لكنها لعبت مباراة أكثر فيما تحتل بوروندي المركز الثالث برصيد ست نقاط وتتذيل موريتانيا القائمة بأربع نقاط.

التعليق