عضيبات يرعى انطلاقة فعاليات مهرجان مادبا للإبداع الشبابي غدا

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً

أحمد الشوابكة

مادبا-  يرعى رئيس المجلس الأعلى للشباب الدكتور عاطف عضيبات في الساعة السابعة مساء يوم غد "الاثنين" في ساحة مراكز مادبا الشبابية النموذجية، حفل افتتاح المهرجان الأول للإبداع والتميز الشبابي الذي تنظمه مديرية شباب مادبا ولمدة أربعة أيام.

وبحسب مدير شباب مادبا موسى العودات فإن عدد الشباب المشارك في مسابقات المهرجان 150 مشاركاً ومشاركة، من فئة سن (16- 30) ممن تنطبق عليهم شروط المشاركة في مجالات الشعر والموسيقى والغناء والفن التشكيلي ومشاريع صغيرة ومبادرات شبابية.

ويهدف المهرجان إلى إبراز المواهب الشبابية ونشرها ودعمها بأسلوب يستطيع من خلاله الشاب أن يطور إبداعه.

وتشتمل فعاليات اليوم الأول افتتاح أسواق الشباب وأمسية شعرية يشارك فيها 60 شاعراً من محافظة مادبا وباقي محافظات المملكة، من بينهم الشعراء محمد الحجايا ومحمد القظام وسامي الباسلي.

وسيكون اليوم الثاني مخصصاً لورشة عمل حول تمويل المشاريع الشبابية بالتعاون مع مركز تعزيز الانتاجية (إرادة)، وليلة فرح أردنية تحييها موسيقات الأمن العام وفرقة أمانة عمان الكبرى والمطربين سعود الخراعلة وداني حداد، وفي اليوم الثالث سيكون يوما خاصا للجان التحكيم لتجهيز نتائج المسابقات.

وفي اليوم الرابع ختام فعاليات المهرجان الساعة الحادية عشرة من صباح الخميس المقبل في قاعة مدارس الرشاد، حيث ستعلن النتائج النهائية للفائزين بالمسابقات مع تقديم كافة أعمالهم أمام الجمهور، وفق مدير شباب مادبا الذي أكد أن هذا المهرجان سيكون سنوياً، مثمناً الجهات الداعمة وهي بلدية مادبا الكبرى وغرفة صناعة وتجارة مادبا وجمعية تطوير سياحة مادبا ومركز إرادة.

التعليق