سعد يلتحق بالمنتخب وراغب يعيش بـ"العسل" والرمثا يكافئ لاعبيه ولاعبو اليرموك في العمرة

تم نشره في الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007. 09:00 صباحاً
  • سعد يلتحق بالمنتخب وراغب يعيش بـ"العسل" والرمثا يكافئ لاعبيه ولاعبو اليرموك في العمرة

أخبار النجوم

 

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم" لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.

خالد سعد يلتحق بالمنتخب

التحق لاعب فريق النادي الفيصلي لكرة القدم خالد سعد المحترف في صفوف فريق نادي الزمالك المصري بتدريبات المنتخب الوطني، وذلك بعد استدعائه من قبل الجهاز الفني الجديد بقيادة البرتغالي نيلو فينجادا.

ووصل سعد الى عمان اول من امس، حيث حرص على متابعة مباراة فريقه السابق الفيصلي امام فريق نادي شباب الحسين بالدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الفيصلي 3/0.

وسيلتحق سعد بتدريبات المنتخب استعدادا للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمع منتخبنا امام نظيره البحريني يوم 7 من الشهر الحالي. وكان الدوري المصري قد توقف لغاية يوم 13 من الشهر الحالي موعد مباراة فريقي الزمالك وانبي، حيث سيغادر سعد للمشاركة بها.

يشار الى ان سعد بدأ يتأقلم مع اجواء فريق الزمالك، خاصة وان الصحف المصرية حملت الاشادة باللاعب في الفترة الاخيرة.

عوض راغب "في العسل"

كان احتفال لاعب فريق نادي الوحدات لكرة القدم عوض راغب اول من امس بحفل زفافه، السبب الذي غيبه عن مباراة فريق الوحدات امام الاهلي والتي جرت في نفس اليوم وانتهت وحداتية بنتيجة 5/2.

وتزامن موعد حفل راغب مع موعد المباراة، وامتد لغاية الساعة الحادية عشرة ليلا، الامر الذي دفع عددا كبيرا من لاعبي فريق الوحدات للتوجه بعد المباراة مباشرة الى مكان الاحتفال لمشاركة زميلهم فرحته الكبرى.

الى ذلك سيعود قائد الفريق فيصل ابراهيم للمشاركة في التدريبات والمباريات المقبلة، بعد الاصابة الخفيفة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة بالدوري وادت الى خروجه من الملعب، وينتظر ان يشارك فيصل في المباراة المقبلة للوحدات.

مكافآت مالية للاعبي الرمثا ومساعد المدرب يعود

تسلم لاعبو فريق نادي الرمثا لكرة القدم مكافآت مالية بلغت 1500 دينار، وذلك كمكافأة مجزية بعد الفوز الثمين الذي تحقق يوم الخميس الماضي على فريق نادي البقعة بنتيجة 2/1 بالدوري الممتاز، وتسلم اللاعبون المبلغ بعد نهاية المباراة مباشرة، كما اقام النادي ايضا حفل عشاء للاعبين عقب اللقاء.

وتأتي هذه المكافأة لتحفيز اللاعبين على اعادة امجاد الفريق الذي تعرض لهزة عنيفة الموسم الماضي كادت ان تكلفه الهبوط للدرجة الاولى.

كما ينتظر ان يتسلم اللاعبون اليوم رواتبهم الشهرية، حرصا من الادارة على مواصلة اللاعبين لتدريباتهم بحماس.

الى ذلك ينتظر ان يباشر مساعد المدرب العراقي جبار حميد تدريباته مع الفريق، بعد غياب ليومين قضاها في سورية في زيارة قصيرة للاطمئنان على والدته المريضة.

وكان حميد قد ساهم الى جانب المدرب عادل يوسف في تطوير اداء اللاعبين، الامر الذي اثمر عن الفوز الاول بالدوري.

الرمثا يطلب الرعاية

الى ذلك طلب نائب رئيس النادي محمد سمارة من الشركات الراعية مساعدة نادي الرمثا من خلال رعاية فريقه الكروي، آملا في الخروج من المأزق المالي الذي يمر به النادي منذ سنوات.

واعتبر نائب رئيس النادي سمارة ان الرمثا سيظهر بثوب جديد هذا الموسم بعد الدعم الكبير الذي حصل عليه اللاعبون، متمنيا ان يجد الفريق قريبا الشركة الراعية.

لاعبو اليرموك في الديار المقدسة

توجه لاعبو فريق نادي اليرموك يوم الخميس الماضي الى الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية، وذلك لأداء مناسك العمرة على نفقة النادي تقديرا لجهودهم في العودة الى مصاف اندية الدرجة الممتازة بعد تصدرهم لدوري الدرجة الاولى.

البقعة يطلب 4 لاعبين من اليرموك

طلبت ادارة نادي البقعة من نظيرتها في اليرموك الحصول على خدمات 4 من لاعبي فريقها الكروي على سبيل الاعارة خلال الموسم الكروي الحالي.

وطلب فريق البقعة الاستعانة باللاعبين مالك برغوثي ورامي جابر واحمد ابو ارشيد وماهر اسماعيل، حيث ستقوم ادارة اليرموك بدراسة طلب البقعة قبل اتخاذ القرار النهائي.

الجزيرة ينتظر محترفيه العراقيين

ما زال فريق نادي الجزيرة لكرة القدم ينتظر محترفيه العراقيين عقيل ومحمد كريم المتواجدين حاليا في سورية، وذلك لمباشرة التدريبات مع الفريق بعد ان قامت الادارة بتسجيلهما رسميا في كشوفاتها.

ويتوقع ان يصل لاعبا المنتخب الاولمبي العراقي خلال اليومين المقبلين للمشاركة في مباريات الجزيرة المقبلة بالدوري الممتاز.

كواليس النجوم

- مدرب حراس المنتخب الوطني لكرة القدم انيس شفيق تعامل بسرية تامة مع خبر تعيينه في هذا المنصب خوفا من دخول المخربين... شفيق رفض الافصاح عن الخبر حتى لحظة صدوره رسميا.

- مدرب احد الاندية الممتازة تعرض الى سيل من الانتقادات بعد اخفاق فريقه في تقديم عرض مقنع في المباراة الاولى من الدوري الممتاز لكرة القدم.

التعليق
› ان الاّراء المذكورة هنا تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولاتعبر بالضرورة عن اراء جريدة الغد.
  • »الحقيقة (محمد علي العساف)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    نحن الفيصلاوية بدورنا نقول الى كل الفرق الاردنية بالتوفيق ... وخصوصآالزعيم... زعيم آسيا بلا منازع .
  • »هكذا نريدكم (علي الابراهيم)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    نعم هكذا نريد فريق الرمثا الرياضي اسدا في كل الميادين وفي كل الجولات . نريدكم كما عهدناكم فاكهة كرة القدم الاردنية التي جعلت للكرة الاردنية طعما ومذاقا جديدا من يوم ماصعدتم لمصاف الدرجة الاولى سابقا والممتازة حاليا هكذا نريدكم اشاوس لاتهابون اي فريق هو امامكم فانتم الاقوى والاجدر على الفوز .واخاطب هنا جماهير نادي الرمثا بكل بقاع الاردن الغالي عودوا وارجعوا لمؤازرة فريقكم فريق نادي الرمثا لانه اقسم ان لايخذلكم ولن .
  • »أنا يهمني الأمر (أحمد)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    ان شاء الله لالدوري أخضر.وأتمنى التوفيق لكل الأفرقة بمن فيها الفيصلي.ولا تزعل يا العساف
  • »لمن يهمة الامر (محمدعلي العساف)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    مساء الخير الى صديقي ماجد الفراية.. صديقي طارق النابلسي صديقي عماد . ان الفوز في اي مباراة هو عنوان النادي الفيصلي في المباريات المقبلة اي نعم كل الملاعب الموجودة في الاردن الحبيب هيا ملاعبنا دون شك ولا نريد المزاودة على ذالك .
    نتيجة مباراة الفيصلي مع ش الحسين نتيجة ثقيلة على ش الحسين في افتتاحية الدوري والى الامام يازعيم الكرة الاردنية بلا منازع ....
  • »غزلان الشمال (زعبي الزعبي)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    مبروك الفوز الاول للغزلان نتمنى من فريق الرمثا ان يسعد جماهيره العريضة بنتائجه الرائعة ونحن كمشجعين سوف نبقى مع الفريق مهما كانت الظروف
  • »مبروك (Hassan A. Nowar)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    جماهير الزعيم الفيصلاوي بالامارات تبارك للكابتن عوض و بالرفاه و البنين يا كابتن
  • »الفيصلي يبارك (عماد)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    أبارك بإسم جماهير الفيصلي العظيمة لللاعب عوض راغب بمناسبة زفافه الميمون، مع تمنياتنا له بحياة سعيدة. مبروك.
  • »ألف مبروك يا عوض (أحمد)

    الأحد 2 أيلول / سبتمبر 2007.
    نبارك للاعب الخلوق عوض راغب دخوله في القفص الذهبي وأتمنى له حباة هنيئة.ألف مبروك