المحطة يفوز على الطوال ويظفر بلقب طائرة الثانية

تم نشره في الأربعاء 29 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • المحطة يفوز على الطوال ويظفر بلقب طائرة الثانية

عمان – الغد – ظفر فريق المحطة بلقب دوري أندية الدرجة الثانية للكرة الطائرة، بعد فوزه أمس على فريق الطوال الجنوبي بنتيجة 3/1 بواقع 25/19، 25/16، 16/25، 25/00، في المباراة التي أقيمت  في صالة الأمير فيصل في القويسمة، وحضرها رئيس اتحاد الطائرة المقدم عيسى العلاونة مندوب أمين عام اللجنة الاولمبية، الذي توج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني،

 ومثل المحطة في اللقاء عماد العجوري في الإعداد والضاربون سعيد الشاعر وعلاء محارمة ومحمد مطاوع وعماد الدين ومحمد قاسم والعراقي مهند طارق، وجاء الشوط الأول قويا من الطوال الجنوبي الذي تقدم 11/7 بفضل لاعبيه مجدي القرعان ومحمد السعدي  ومحمد المستريحي ومحمد عبدربه والمعد احمد المستريحي، لكن لاعب المحطة سعيد الشاعر استثمر مهارته بالإرسال وحقق التعادل للمحطة 11/11 وتقدم 15/11 بعد أن سجل 8 نقاط متتالية، وأنهى المحطة الشوط لصالحة 25/19. وفي الشوط الثاني واصل المحطة

السيطرة على مجريات الشوط وتألق مهاجمه مهند طارق الذي هاجم بضراوة من الواجهة الأمامية للشبكة حتى انتهى الشوط للمحطة 25/16.

وتحسن أداء الطوال الجنوبي بالشوط الثالث وتقدم 4/1، لكن المحطة حقق التعادل 7/7 وعاد الطوال وتقدم 13/10، وواصل الطوال التقدم حتى انهى الشوط لصالحه 25/16، ليعود المحطة من جديد ويحقق الفوز بالشوط الرابع .

وكان فريقا العين البيضاء والمحطة قد اعتذرا عن اللقاء المقرر بينهما أمس لتحديد المركزين الثالث والرابع والمقرر قبل اللقاء الختامي.

ويذكر أن الفرق الأربعة وهي المحطة والطوال الجنوبي والعين البيضاء والطفيلة تأهلت إلى الدرجة الأولى حسب التصنيف الجديد لاتحاد الطائرة، ونالت الفرق الأربعة الجوائز المالية المقررة من الاتحاد وهي 750 دينارا لكل نادي.

التعليق