حكيم يستعد لتصوير ثلاث من أغنيات ألبومه الجديد في فرنسا وأميركا

تم نشره في الأربعاء 22 آب / أغسطس 2007. 09:00 صباحاً
  • حكيم يستعد لتصوير ثلاث من أغنيات ألبومه الجديد في فرنسا وأميركا

القاهرة- أطلق المغني المصري حكيم قبل أيام ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "تيجي..تيجي" الذي يضم 8 أغنيات بينها "دويتو" مع مطرب بورتريكو الأول دون عمر، حمل الألبوم اسمه

وقال حكيم في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية(د ب أ) إنه يجهز حاليا لتصوير5 أغنيات من الألبوم من بينها ثلاثة في فرنسا وأميركا.

وعلى رأس هذه الأغنيات"تيجي تيجي" التي سيتم تصويرها في الولايات المتحدة بمشاركة دون عمر إضافة إلى أغنيتي"أونطة" و"الليلة ليلتك" اللتين سيصورهما في فرنسا مع مخرج فرنسي لم يرد الكشف عن اسمه.

وأضاف المغني الشعبي بالقول إنه سيحيي مساء الجمعة المقبل أولى حفلاته الجماهيرية في مصر بعد إطلاق ألبومه الأخير وذلك ضمن حفلات مهرجان "ليالي التليفزيون" بمنتجع مارينا الساحلي غرب الإسكندرية مشيرا إلى أن الحفل يكتسب أهمية خاصة لأنه يعد الأول بعد غنائه في حفل تسليم جائزة نوبل للسلام في كانون الأول(ديسمبر) الماضي وهو الأمر الذي أضاف له الكثير بحسب قوله.

وقام حكيم نهاية حزيران(يونيو) الماضي بإحياء مجموعة من الحفلات في جولته الفنية الخارجية الأولى لهذا العام في 3 من الدول الأوروبية هي ألمانيا والنمسا وسويسرا.

كما انتهى المغني المصري من تسجيل مجموعة من الأدعية الدينية لصالح الإذاعة المصرية لإذاعتها في شهر رمضان المقبل كتب كلماتها أمل الطائر وملاك عادل ولحنها محمد عبدالمنعم ووحيد المليجي.

التعليق